الرئيسية / فنون / مفاجآة.. صابرين تهدد «العرافة»: «لو كشفتى هذا السر هسيب الحلقة»

مفاجآة.. صابرين تهدد «العرافة»: «لو كشفتى هذا السر هسيب الحلقة»

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة، الفنانة صابرين بسر كبير في حياتها، لترد الأخيرة: “والله العظيم السر دا لو اتقال لأقوم وأسيب الحلقة”.

واضافت صابرين خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج “العرافة”، على قناة “المحور”، إنه لا يمكن لها أن تقبل بأن تصبح زوجة ثانية، ومن الممكن أن تقوم بدور راقصة في التليفزيون، مضيفة: “ممكن طبعًا ومش شرط أتعرى”.

وكشفت الفنانة صابرين عن سر في حياتها، حيث قالت: “سرقت أخويا، وإحنا صغار، ولأول مرة سيعلم بهذا السر، حيث كان يحتفظ بالفلوس، ويخبئها في مكان معين بالمنزل، ولم يعلم أحد هذا المكان إلا أنا وهو.. سامحني”.

وأكدت، أنها تعرضت لمواقف صعبة في حياتها، منها أن شخصا قال لها “أنتِ هتخشِي جهنم”، عندما كانت في الكعبة، موضحةً: “قالي وشك ده هيتحرق عشان مبيناه، وكنت مخضوضة جدا، لكن الكلام ده زمان مش دلوقتي”.

ولفتت إلى موقف آخر تعرضت له، عندما كنت على المسرح وغنيت إحدى الأغاني التعبيرية، وهاجمني شخص سبني، وقالي ازاي تبقى محجبة وترقصي وتغني وتمشي على المسرح كده، رغم إني مكنتش برقص رقص خليع”.

وتابعت أنها لا تقدم على أي خطوة إلا بعدما تكون مؤمنة بها وتصدقها بشكل تام، لافتةً إلى أنها ابتعدت عن التمثيل بعد ارتداء الحجاب لكنها لم تبتعد عن الفن: “عملت برنامجا اجتماعيا عن مشكلات السيدات والأسرة، وعملت مسلسلا إذاعيا مع مدام إنعام محمد علي، وعمري ما قلت على الفن حرام، ولا قلت لزميلة أو قريبة متتحجبتيش ليه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!