الرئيسية / فنون / اتجوزتي عصام الحضري «عرفي»؟.. غادة عبد الرازق تكشف السر الخطير
غادة عبدالرازق - الحضري
غادة عبدالرازق - الحضري

اتجوزتي عصام الحضري «عرفي»؟.. غادة عبد الرازق تكشف السر الخطير

تعرضت الفنانة غادة عبد الرازق للكثير من الشائعات طوال مسيرتها، كان أبرزها حكاية زواجها العرفي من حارس عرين منتخب مصر سابقاً، عصام الحضري.

ونفت غادة عبد الرازق ما تردد عن زواجها العرفي من لاعب كرة القدم عصام الحضري، مشيرة إلى أنه من قبيل الشائعات التي تتردد حولها بين حين وآخر، ولا تلقي لها بالاً.

وأضافت: “أدرك جيدًا أن حزب أعداء النجاح لا يمكن أن يسكت، ولذا ليس لدي وقت كي أضيّعه في الرد على كلام كاذب”.

وفي وقت سابق، نفى الحضري الشائعة خلال لقائه مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج “شيخ الحارة”: “هو في شخص ممكن يتجوز مرة تانية”.

وكانت حصلت الفنانة غادة عبد الرازق على جائزة “الموريكس دور”، في الحفل الذي أُقيم في دبي، بدورته الأولى تحت شعار “مسيرة نجاح من بيروت إلى دبي (2000- 2022)”.

عبد الرازق الفنانة المصرية الوحيدة في القائمة، كما حصل مسلسل “لعبة نيوتن” للفنانة منى زكي ومحمد ممدوح ومحمد فراج على جائزة المهرجان ليكون المسلسل المصري الوحيد الذي حصل على جائزة.

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم الوطن العربي، منهم: أحلام ونادين نسيب نجيم ومحمود نصر ورحمة رياض وبوسي شلبي وماغي بو غصن وأسما لمنور، وتم توزيع الجوائز على الفائزين بلقب الأفضل.

يُذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن دراما رمضان لهذا العام بعد تألّقها في العام الماضي بمسلسل “لحم غزال” الذي قدّمته بمشاركة الفنانة مي سليم، وهو العمل الثاني الذي يجمعها بزوجها هيثم زينتا بعد نجاحهما معاً في مسلسل “سلطانة المعز” برمضان قبل الماضي.

 

اقرأ أيضا:

رسالة صادمة لـ دنيا سمير غانم تبكي قلوب الجماهير.. ماذا حدث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!