الرئيسية / فنون / وصل أمانة عمل درامي جديد لمصطفى خاطر

وصل أمانة عمل درامي جديد لمصطفى خاطر

انتهى المؤلف فاروق هاشم من كتابة حلقات مسلسل وصل أمانة الذي يقوم ببطولته نجمي مسرح مصر على ربيع ومصطفى خاطر ، وتنتجه شركة سنيرجي ويقوم باخراج المسلسل الكوميدي الاجتماعي وصل أمانة المخرج معتز التوني ، وسوف يبدا فريق العمل في التصوير الأسبوع المقبل للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان المبارك .
تدور أحداث مسلسل وصل امانة في اطار مجموعة من الحلقات المتصلة المفصلة على مدار شهر رمضان ، ويعد المسلسل هو التعاون الأول للنجم على ربيع مع مصطفى خاطر حيث قدم الاثنان العام الماضي أعمال درامية من بطولتهم الخاصة ، وقد حققا نجاحا كبيرا لذلك قررت شركة الانتاج التعاقد معهم لتقديم عمل ثنائي يجمع بينهما في رمضان .
يذكر أن النجم مصطفى خاطر قدم في رمضان الماضي مسلسل لعبة حظ مع النجمة هبة مجدي والفنانة ايتن عامر بمشاركة كل من محمد انور نجم مسرح مصر وخالد أنور ونجوم آخرين أبرزهم ايمي سالم والنجمة القديرة انعام سالوسة وياسر الطوبجي بالاضافة الى مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف ، اخرجه احمد خالد أمين .
وقدم علي ربيع في موسم رمضان الماضي مسلسل فكرة بمليون جنيه وحقق نجاحا ملحوظا وشارك في البطولة الفنانة سهر الصايغ والنجمة القديرة صابرين والطفل احمد السيسي ، وصلاح عبدالله وكريم عفيفي وطارق عبد العزيز بجانب عدد آخر من الممثلين وضيوف الشرف ، كتب قصة المسلسل المؤلف أمين جمال وأخرجه وائل احسان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *