الرئيسية / فنون / إيمان العاصى تشارك في بطولة مسلسل البرنس

إيمان العاصى تشارك في بطولة مسلسل البرنس

تعاقدت النجمة ايمان العاصي مع شركة سنيرجي للمشاركة في الماراثون الرمضاني المقبل مع النجم محمد رمضان من خلال مسلسل البرنس ، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها الاسابيع القليلة المقبلة ، في الوقت الذي تقوم فيه بتصوير دورها في مسلسل بخط الأيد للفنان أحمد رزق ، كما تشارك في بطولة مسلسل غادة عادل الجديد .
وتواصل النجمة الشابة ايمان العاصي تصوير مشاهدها في المسلسل الكوميدي الاجتماعي بخط الايد وتقدم من خلاله شخصية جديدة تختلف تماما عن الشخصيات التي قدمها في كافة أعمالها الدرامية السابقة ، ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من الأطفال بجانب أحمد رزق ونجوم آخرين مثل خالد كمال وأمينة رزق وعدد من ضيوف الشرف .
يذكر ان مسلسل البرنس للنجم محمد رمضان للمؤلف الكبير محمد سامي ويقوم باخراجه ايضا وتتولى انتاج مسلسل البرنس شركة سنيرجي للانتاج والتوزيع ، وقد تعاقدت الشركة المنتجة مع عددكبير من النجوم للمشاركة في بطولة المسلسل أبرزهم غادل عادل وصفاء الطوخي والنجم القدير عبدالرحمن أبوزهرة والفنان الشاب محمد علاء وآخرين .
وفى سياق آخر شاركت النجمة ايمان العاصي في بطولة مسلسل ياسر جلال الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي ، وقد شارك في التمثيل نخبة من كبار الممثلين أبرزهم فتحي عبدالوهاب وحنان مطاوع وخالد كمال ، وقد ظهر المصارع المصري كرم جابر كضيف شرف في الأحداث ، قصة وتأليف هاني سرحان .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *