الرئيسية / فنون / ياسمين رئيس تنتهي من تصوير مشاهدها فى لص بغداد

ياسمين رئيس تنتهي من تصوير مشاهدها فى لص بغداد

نشرت الفنانة ياسمين رئيس على صفحتها الشخصية صورة لها من كواليس فيلم لص بغدد فى آخر يوم تصوير لها ، وأكدت أنها انتهت بالفعل من تصوير جميع مشاهدها المقرر ضمن أحداث فيلم لص بغدد بطولة النجم محمد امام ، واشارت رئيس الى أن الفيلم سوف يتم طرحه بدور العرض في شهر يناير العام المقبل .
يعد فيلم لص بغداد واحدا من الافلام السينمائية المنتظر عرضها فى دور السينمات الموسم المقبل ، وتتضمن الأحداث مزيج بين الاثارة والآكشن بجانب الكوميديا الخفيفة ، وتقدم ياسمين رئيس من خلال أحداث فيلم لص بغداد شخصية جديدة ومختلفة عن طبيعة الشخصيات التي قدمتها من قبل فى الافلام السينمائية التي شاركت فيها .
يشارك فى بطولة لص بغداد بجانب محمد امام كل من النجمة ياسمين رئيس وصلاح عبدالله والنجم فتحي عبدالوهاب وعدد من الفنانين الشباب أبرزهم محمد عبدالرحمن واحمد فتحي وآخرين ، كما يظهر النجم أحمد رزق كضيف شرف خلال الأحداث ، ويتوقع صناع العمل أن يحقق جماهيرية كبيرة بسبب طبيعة الأحداث وديكورات التصوير .
تدور أحداث فيلم لص بغداد فى جو من الآكشن بالاضافة الى الكوميديا من خلال عدد من المواقف الكوميدية ، حيث يذهب مجموعة من الاشخاص فى منطقة بعيدة للبحث عن كنز مفقود ، ولكن خلال رحلتهم يواجهون العديد من الأهوال والمخاطر بسبب جهات ترغب فى الحصول على الكنز، كتب قصة الفيلم تامر ابراهيم ومن اخراج أحمد خالد موسى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *