الرئيسية / منوعات / والد لاعب منتخب اليد: إن شاء الله يحققوا حاجة حلوة في 2021

والد لاعب منتخب اليد: إن شاء الله يحققوا حاجة حلوة في 2021

 

أعرب محمد راضي، والد لاعب منتخب اليد أحمد راضي، عن سعادته البالغة بتتويج المنتخب بالميدالية البرونزية في مونديال العالم في أسبانيا وذلك بعد الفوز على البرتغال في مباراته الأخيرة، موضحًا أن الجيل من اللاعبين يتم اعداده منذ عام 2014 من أجل المنافسات الدولية ولم يبخل عليهم رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد هشام نصر بأي شيء.

وأضاف “راضي”، خلال مداخلة هاتفية في برنامج “رأي عام”، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، الذي يُعرض على شاشة “TeN”، أن رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد قام بعمل معسكرات للاعبين قبل بدء المونديال داخل وخارج مصر، “إن شاء الله يحققوا حاجة حلوة في 2021 وربنا يوفقهم في اللي جاي”.

وأشار إلى أنه يعمل مدرب كرة يد وابنه الصغير في منتخب كرة اليد 2002 ، وابنته ايضًا في منتخب مصر لكرة اليد، وعائلته كلها رياضية، موضحًا أن هذا الجيل كان مركز بشكل كبير في البطولة وكانوا مصممين على حصد ميدالية مثل الميدالية البرونزية التي حققها منتخب مصر للشباب في كرة اليد عام 1978.

وتابع :” يمكن محلفناش الحظ في مباراة فرنسا في قبل النهائي رغم فوزنا عليها في الدور الأول بس اللي عملوه انجاز ، وفرحتنا بيهم فرحة غير عادية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *