الرئيسية / فنون / حقيقة خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال.. ما علاقة ليلى زاهر؟

حقيقة خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال.. ما علاقة ليلى زاهر؟

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول كواليس خلاف الفنانة دنيا سمير غانم، مع الفنان والمنتج هشام جمال، وذلك بعد انفصالهما فنيا خلال الفترة الماضية، بعد طرح فيلمهما الأخير تسليم أهالي ووقف التعاون بينهما.

وكانت دنيا أثارت ذلك الجدل، بعد قيامها بإلغاء متابعة هشام جمال عبر حسابها الرسمي على “انستجرام”.

حقيقة خلاف دنيا سمير غانم وهشام جمال.. ما علاقة ليلى زاهر؟

ومؤخرًا كشفت دنيا سمير غانم في تصريحاتها لراديو إنرجي، حقيقة الخلاف مع هشام جمال قائلة إنها بعد التجربة التي مرت بها مع والدها ووالدتها شعرت أنها بحاجة لتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تعبر عنها.

وردا على سؤال زهرة رامي حول أنها لم تكن بحريتها أثناء تعاونها مع هشام جمال قالت دنيا سمير غانم:” أنها لا تقصد ذلك بالمعني الحرفي ولكن العديد من الظروف التي مرت بها في حياتها الشخصية لم تمنحها الفرصة لتقديم كل ما تحلم به فنيا”.

من جانبه، كشف هشام جمال، سبب خلافه مع الفنانة دنيا سمير غانم، وتأجيل مسلسل “عالم موازي” قائلا: “الظروف التي مر بها طاقم عمل المسلسل كانت السبب في تأجيل المسلسل، مثل مرض دنيا سمير غانم ومرضي، ومن ثم مرض الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز الذي كان سبب في منع العودة لتصوير المسلسل مرة أخرى”.

وتابع: ” عرضت على دنيا سمير غانم عمل المسلسل 30 حلقة بدلا من 15 فقط، ولكنها لم تستطيع استئناف التصوير بسبب حالتها النفسية والجسدية بعد وفاة والديها سمير غانم، ودلال عبد العزيز وأنا أقدر ذلك جيدا.”

ويأتي سبب الخلاف تفضيل هشام جمال لعرض الجزء الثاني من مسلسله الذي يحمل اسم “في بيتنا روبوت” عن عرض مسلسلها بعد تأجيله العام الماضي، وزعم عدد من الجمهور أن هشام جمال مرتبط ومنحاز بالفنانة ليلى أحمد زاهر ويرد أن يشارك في نجاحها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!