الرئيسية / فنون / تعليق صادم من متابع ليسرا اللوزي يثير غضبها.. ورد فعلها غير متوقع

تعليق صادم من متابع ليسرا اللوزي يثير غضبها.. ورد فعلها غير متوقع

تنمر أحد متابعين الفنانة يسرا اللوزي، على مرض ابنتها الوحيدة التي تعاني من ضعفا شديدا في السمع، وذلك بعدما دونت منشور تدعم فيه مرضى سرطان الثدي على الحساب الرسمي لها، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وعلق المتابع على منشور الدعم قائلًا: “منا بقولك أهو يا أم الطرشة اقولهالك فيس تو فيس العياط”.

وردت يسرا، عليه قائلة: “عملت بةست توعية لسرطان الثدي وده كان أحد التعليقات، حبيت اعرفكم بس اني مش هرد خالص، هسيبلكم الموضوع ده، شكرا”.

استطاعت الفنانة الرائعة يسرا اللوزي مواجهة كل ما مر عليها بسبب مرض ابنتها “دليلة” بكل عزيمة وتحدى وأيضا اشتركت في الكثير من حملات التوعية للكشف المبكر عن الأطفال ذوي الإعاقة السمعية في جميع مراكز الصحة وكان الحديث الأول للفنانة يسرا اللوزي عن مرض ابنتها خلال برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي  وقد كشفت أن ابنتها الوحيدة تعاني ضعفًا شديدًا في السمع وأنها اكتشفت ذلك متأخرا.

وخلال الحلقة أوضحت الفنانة يسرا اللوزي في حديثها أن حملها في ابنتها كان طبيعيا حتى النهاية ولم تواجه أي صعوبات نهائيا ولكنها اكتشفت مرض ابنتها وعدم قدرتها على السمع جيدا بعد الولادة بعدة أشهر حيث أنها كانت لا تلتفت لما يحدث من حولها ولا يلفت انتباهها الأصوات وقالت يسرا اللوزي ” كنت فاكرة إن بنتى نومها تقيل، إلى أن أجريت اختبار مسح سمعى، فاكتشفت أنها فاقدة للسمع وعقب خضوع ابنتها لعملية زراعة القوقعة، قررت أن تتعلم لغة الإشارة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!