الرئيسية / فنون / «فاجأ الجميع».. تعليق ناري من حسام حبيب على اتهامات يوتيوبر بالتحرش به

«فاجأ الجميع».. تعليق ناري من حسام حبيب على اتهامات يوتيوبر بالتحرش به

من ناحيته قال حسام حبيب إن هناك حربا يتم تدبيرها ضده، وما يتم تداوله ادّعاءات لا أساس لها من الصحة، مضيفا: “بكل تأكيد هذا الموضوع أقل من أن أتحدّث فيه، ولكن حربهم ضدي ما زالت طويلة جدًا”.

وأوضح الفنان في تصريح لجريدة النهار اللبنانية أنه سييتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد ريان جيلر، مضيفا “حسبي الله ونعم الوكيل، سأقاضيه خلال الفترة المقبلة هو ومن يشغله”.

وكان اليوتيوبر السعودي ريان جيلر، قد اتهم الفنان حسام حبيب بمحاولة التحرش به عبر مجموعة رسائل أرسلها إليه عبر Massenger فيما هدده بعد ذلك بنشر تسجيلات تدينه في أزمته مع طليقته شيرين عبد الوهاب.

وكان حسام حبيب أجرى مداخلة هاتقية طويلة لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة “MBC مصر” للرد على الاتهامات التي طالته في الفترة الماضية في أزمته مع طليقته النجمة شيرين عبد الوهاب.

وأكد حسام حبيب أنه كان على علم بإدمان النجمة شيرين عبد الوهاب منذ فترة وخيرها بين الاستمرار في الإدمان أو خضوعها للعلاج واستمرار زواجهما، وقال: “مليش علاقة بالموضوع وهو ده كان سبب خلافنا، خيرتها بيني وبين المخدرات، ولكنها ظلت في نفس الوسط، ورفضت السماع لنصيحتي وهذا سبب طلاقنا”.

وأكد أنه طوال الوقت يحاول حمايتها من كل من يحاول استغلالها.

وأضاف: بيقولوا إن أنا السبب في اللي شيرين فيه، يبقى المفروض إني ابقى زيها، أنا أهلي عندهم أكبر المستشفيات، هيسيبوني يعني كدة؟ أغلب مشكلاتي مع شيرين كانت بسبب أسلوب حياتها، وعندما ظهر الإدمان في حياتها، قلت لها يا أنا يا الحاجة دي.

وأكد حسام حبيب أنه سعى أثناء زواجهما لعلاج شيرين عبد الوهاب من الإدمان، وقال: “لكن منهم لله اللي خدوها دخلوها في سكة تانية أوحش، عشان كدة أنا كنت معترض ومش ممتلك زمام الأمور، مين يصاحبك ومين يدخل، فكان وجودي مالوش لازمة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!