الرئيسية / فنون / «شافت كل حاجة».. لغز وجود شقيقة فنانة شهيرة في فيلا شيرين

«شافت كل حاجة».. لغز وجود شقيقة فنانة شهيرة في فيلا شيرين

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل جديدة في واقعة اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالسب لها وابنتيها، والاعتداء عليهما.

وقال حسام حبيب خلال التحقيقات أنه كان في المنزل برفقة شيرين وبناتها وصديقتها ياسمين رضا شقيقة الفنانة زينة.

«شافت كل حاجة».. لغز وجود شقيقة فنانة شهيرة في فيلا شيرين

وأشار حبيب، إلى أن ياسمين كانت موجود أثناء نشوب الخلافات مع شيرين، وشهدت على كل شئ، قائلا: “أنا مليش علاقة بيها هي صديقه مقربه من شيرين عبد الوهاب وكانت موجودة”.

وأضاف: “حصل بینا خلاف زي أي زوج وزوجته وساعتها كان في واحدة صاحبتها وبعد كده شيرين دخلت غرفة النوم، وقفلت على نفسها الباب بالمفتاح، وطلبت مني أسيب البيت وأمشي”.

وتابع: “أنا طلبت منها أدخل الغرفة، آخد حاجتي، وهي فتحت باب الغرفة وأدتني حاجتي، وبعد كده طلبت منها مفتاح الخزنة عشان أخد السلاح بتاعي وأمشى”.

وأكمل: “في الوقت ده لاقيت صديقتها بتقولي شيرين طلبت النجدة، وبعدها بخمس دقائق لاقيت الشرطة وصلت البيت وأخدوني على القسم.

وفي سياق متصل، كشف حسام حبيب، سبب تواجده مع طليقته شيرين عبدالوهاب بشقة التجمع الخامس في الواحدة ليلا، أثناء مداخلته مع برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقال حسام حبيب: “بحب شيرين وهى بتحبني، بس الظروف والهجوم الشديد والتدخلات سبب رئيسي فى عدم استكمال الحياة الزوجية”.

وتابع: “كنت فى منزل شيرين فى حدود الساعة الواحدة ليلا أو الثانية عشرة ليلا، من أجل الاتفاق على شغل وليس لأمر آخر، إحنا متطلقين ومش متزوجين من وراء أحد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!