الرئيسية / فنون / «بتشرب المخدرات على كبر؟».. والد حسام حبيب يفجر مفاجآت جديدة عن أزمة شيرين

«بتشرب المخدرات على كبر؟».. والد حسام حبيب يفجر مفاجآت جديدة عن أزمة شيرين

لا تزال أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب، تتصدر مؤشرات التريند في مصر الأيام الحالية، خاصة بعد احتجازها داخل إحدى المستشفيات لعلاجها من الإدمان.

من جانبه، قال حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، أن نجله منذ حجز شيرين بالمستشفى وهو لم يعد إلى المنزل.

«بتشرب المخدرات على كبر؟».. والد حسام حبيب يفجر مفاجآت جديدة عن أزمة شيرين

وأشار في تصريحات صحفية إلى أن حسام يجلس في أحد المقاهي بجوار المستشفى حتى يطمئن على حالة شيرين الصحية.

ونفى “حبيب”، ما تردد على لسان شقيق شيرين عبدالوهاب، بأنها كانت تتعاطى المخدرات مع حسام حبيب، قائلًا: “شيرين عندها 42 سنة، يعني كبيرة مش صغيرة هل هتشرب المخدرات على كبر، هتكبر يعني وتخيب”.

وتابع: “اتصالحوا وكانوا بيتكلموا عادي، أنا اتصدمت بكلام شقيق شيرين على الهواء، ومن ساعة الموضوع وأنا معرفش حاجة عن حسام”.

وفي وقت سابق، تحدث حسين حبيب، عن علاقة نجله بالفنانة شيرين عبد الوهاب، مشيرا إلى أنها أصبحت مستحيلة، وأن الأشخاص الذين حول شيرين يحاولون استغلال أموالها.

وقال في تصريحات صحفية: “علاقة شيرين وحسام أصبحت مستحيلة، والأزمة من الأشخاص اللي حوالين شيرين، بيحاولوا يسيطروا عليها، ويجروها لـ سكة إدمان الأدوية، وكله بيحاول يستغل شهرتها وفلوسها، وابني كان بيحاول يحميها”.

وواصل والد حسام حبيب: “حتى الدكاترة النفسيين، ممكن يضحكوا عليها ويخلوها تدمن أدوية؛ عشان مصلحتهم، والدنيا مبقاش فيها خير، ومشكلة شيرين إنها بتحب الناس تتكلم عليها، وتكون حديث الميديا، على عكس حسام، اللي بيلتزم بالصمت دائما مع إنه بيتأذي أحيانا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!