الرئيسية / فنون / شاملة الأثاث والأجهزة.. عرض شقة سمير صبري للبيع بهذا السعر

شاملة الأثاث والأجهزة.. عرض شقة سمير صبري للبيع بهذا السعر

تداولت بعض المواقع الإخبارية، قبل قليل أنه تم عرض شقة الفنان الراحل سمير صبري إلى البيع بسعر يصل غلى 3 ملايين و500 ألف جنيه.

وتتكون مساحة شقة الفنان سمير صبري، المتواجدة في المهندسين من 200 متر في الطابق السابع بالمبنى، وتضم 3 غرف و3 ريسبشن و2 حمام، حيث يشمل البيع جميع محتوياتها مثل العفش والأجهزة الكهربائية، كما أنها مسجلة بالشهر العقاري ولها حصة بالأرض والجراج.

وسبق، وكشفت مصدر مقرب من الفنان الراحل سمير صبري، وجود العديد من الخلافات بين أقاربه بسبب الميراث وخاصًة بعد إعلام الوراثة وإعلان أسماء الورثة الشرعيين.

وقال: “إن الفنان الراحل تنازل عن أمواله المتبقية بتوكيل رسمي لابنتي خالته نيلي وليلى قبل وفاته بـ 3 أشهر، ولم تربطه أي علاقه بأبناء عمومته الخمسة طوال حياته بل كان يرفض دخولهم منزله لأنه لا يعرفهم.

وأضاف: “عندما علم أبناء عمومته خبر تنازل سمير صبري عن ممتلكاته وأمواله بعد وفاته، قرروا شن حرب على نيلي وليلى ابنتي خالته وحاليًا يوجد خلاف كبير بينهم خاصًة بعد إصدار المحكمة لـ إعلام الوراثة”.

أكد: “أن الفنان سمير صبري، كان قد أوصى قبل وفاته بأن يُتبرع بمقتنياته لوزارة الثقافة، وبالفعل قررت وزارة الثقافة برئاسة نيفين الكيلاني حصر مقتنيات سمير صبري للاستفادة منها في عالم السينما”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!