الرئيسية / فنون / لن تصدق من هو الشخص الذي رفضت شيرين عبدالوهاب إظهاره في صاحبة السعادة

لن تصدق من هو الشخص الذي رفضت شيرين عبدالوهاب إظهاره في صاحبة السعادة

حلت المطربة شيرين عبدالوهاب، مساء أمس ضيفة برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة دي أم سي.

وكشفت شيرين، خلال اللقاء عن دعمها لموهبة فنية جديدة يدعى دودي، رافضة إظهاره معها في البرنامج، موضحة: “دودي موهبة شابة قررت أن تساندها وهي والموزع الكبير طارق مدكور، وإنهما حالياً فى مرحلة إعداده، واصفة إياه بـ “العندليب الجديد”.

وتابعت: “صوته حلو أوي وأحاول حالياً أن أعرفه ثراتنا الغنائي، وعلى الرغم من تواجده معي فى استديو صاحبة السعادة إلا أنه لن يظهر حالياً”.

وأضافت: “هناك العديد من المواهب الشابة الرائعة مثل ياسمين علي ومحمد أسامة الذى سبق وأن غنى الغزالة رايقة”.

وكانت أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها شعرت بالسعادة عندما كانت تغنى أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحة: “كانت أعصابي مشدودة بس الحمد لله غنيت أكثر من مرة أمام الرئيس”.

وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات سابقة، إنها مستعدة للظهور على التلفزيون، معلقة: “شرف لى الظهور على التلفزيون المصري، واللى عايزنى يطلب إيدي، يكلم طارق مدكور الموسيقار والملحن”.

وأضاف: “طارق عايز يغير عنوانه من كثرة العرسان اللى بتيجى ليه”، موضحة أنها تقصد بالعرسان الحلقات والحفلات، والأعمال الفنية.

ولفتت إلى أن: “طارق من الشخصيات التى تتحمل الكثير، وأنها من الشخصيات التى تستطيع تنظيم الأمور، التى تفهم وتفيد من تعمل معه، وأنا سعيدة بذلك”، ودخلت فى حالة ضحك شديدة على الهواء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!