الرئيسية / منوعات / نفسي يبقى عندي علاقات مع الشباب أعمل إيه؟.. رد غير متوقع من مصطفى حسني

نفسي يبقى عندي علاقات مع الشباب أعمل إيه؟.. رد غير متوقع من مصطفى حسني

تلقى الداعية الإسلامي مصطفى حسني، سؤال من متابعة تقول فيه: “نفسي يبقى عندي علاقات مع الشباب زي اللي حواليا بس مش بعمل كده عشان حرام، هل باخد ثواب على دا؟”، وأجاب عليه عبر فيديو نشره على حسابه الرسمي، بموقع إنستجرام.

وقال مصطفى حسني: “الحقيقة هي أن كثيرا من الفتيات يتمنين أن تكون لهن علاقة مع الشباب بلا شك ويخرجن ويسهرن ويسافرن “لأن دي شهوات مخلوقة جوة البني آدم لكن خارج نطاق الزواج تعرض البنات لسلوكيات حرام كتير أوي”.

وتابع: “هذه العلاقات قد تؤثر على قلوبهم ومشاعرهم وسمعتهم، ولذا، لا يرضي الله ولا يرضي رسوله صلى الله عليه وسلم هذه العلاقات خارج الزاوج، مؤكدًا أن كل بنت تقاوم نفسها في ألا يكون لها مثل هذه العلاقات فمقامها كبير جدًا عند الله سبحانه وتعالى، “اسأل الله أن تبعث مع سيدنا يوسف اللي ضرب لنا الله المثل بقصته في العفة وكل شيء يثير الشهوة”.

وروى: “حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: إن الله ليعجب من الشاب ليس له صبوة، شاب أو فتاة في سن الشباب يقرر ألا يصاحب أو يدخل في علاقات تغضب الله سبحانه وتعالى، قائلًا للسائلة: “يارب يكون جزاءك عند ربنا زوج حنين جميل يقدرك ويعيشك سعيدة ما تبقى من حياتك”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!