الرئيسية / فنون / محمود حميدة: “ضحيت بأسناني من أجل فيلم جنة الشياطين”.. لن تصدق كيف حدث ذلك؟

محمود حميدة: “ضحيت بأسناني من أجل فيلم جنة الشياطين”.. لن تصدق كيف حدث ذلك؟

أعلن الفنان محمود حميدة، أنه ضحى بأسنانة من أجل شخصيته في فيلم “جنة الشياطين”، وذلك على هامش ندوته في مهرجان الإسكندرية.

وقال محمود حميدة: “الممثل يظل يعطي ويضحي إلي أقصي حد يمكن تحمله حتي نهاية عمره ففي فيلم جنة الشياطين اضطررت لخلع سنتين من أسناني الأمامية حتي أقدم الدور وظللت أعاني فترة طويلة من هذا الأمر صحيا بسبب عدم عودة فكي الأمامي لطبيعته بعد خلع السنتين”.

وتابع: “الإخلاص في الفن والعمل الذي يقدمه هو طريقه في الحياة وأنه عندما يقدم دور ينحي تماما أي مطالب شخصية عندما يقبله، معترفا أن هناك أعمال قد تكون لم تحقق النجاح وهذا موجود في مسيرة أي فنان”.

نظم مهرجان الاسكندرية السينمائي ماستر كلاس لنجم الدورة الـ 38 الفنان محمود حميدة وأدرها الناقد السينمائي الأمير أباظة رئيس المهرجان حيث شهدت القاعة حضور جماهيري وسينمائي وإعلامي  كبير.

وحرص علي حضور الندوة المخرجون  الكبار علي بدرخان و محمد عبدالعزيز وعمر عبدالعزيز والنجمة إلهام شاهين ومن الفنانين أيضا  حمزة العيلي وسلوي محمد علي والإعلامي إمام عمر والكاتب عاطف بشاي والإعلامية والكاتبة السورية ديانا جبور ورئيسة المركز القومي للسينما المونتيرة منار حسني وكذلك الدكتور خالد عبدالجليل مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!