الرئيسية / فنون / تسريب صورة جريئة لـ كندة علوش مع زوجها الأول صدمت الجميع.. شاهد

تسريب صورة جريئة لـ كندة علوش مع زوجها الأول صدمت الجميع.. شاهد

تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة نادرة للفنانة السورية كندة علوش برفقة زوجها الأول السيناريست فارس الذهبي، مما أصاب الجميع بالصدمة خاصًة وأن البعض كان يعتقد أنها لم تكن متزوجة قبل الفنان عمرو يوسف.

تزوجت كندة علوش، السيناريست فارس لمدة 9 أشهر فقط، دون أن ينجبا أولاد لكنهما عملا سويًا في عدة مشاريع فنية منها “إغراء تتكلم” عن سيرة السورية إغراء.

قالت كندة إنها لم ترد الكشف عن حملها لقلقها على صحة المولود، وإن الظرف الصحي شاء أن تلد في الشهر السابع ومرت بظروف صعبة نظرًا لوضع المولود لوقت كبير بالحضانة لمدة تمتد 3 أشهر مما أثار قلق الأسرة”.

وأوضحت كندة علوش في اتصال هاتفي عبر برنامج «إم بي سي تريندنج»، «كنت حامل وشاء الظرف الصحي إني أولد بالشهر السابع، الموضوع كان بالنسبة لي صعب، قعد البيبي وقت كبير بالحضانة، كنا كتير قلقانين عليه، وبعدين رجع على البيت من 3 أشهر”.

وأضافت كندة: “وما حبيت أعلن حتى أكون مطمنة على صحته وأقول للناس خبر حلو، ما كنت حابة أطلع أقول قلقانة أو خايفة، وبالأول ما كنت لاحقة أعلن عن حملي لأن الولادة جت مبكرة”.

وتابعت قائلة: “حياة بتلعب دور الأخت الكبيرة، بس في المقابل بتطلع عيني، بدها كل الاهتمام، بس هي معه بتحاول تلعب دور الأخت المتفهمة الكبيرة، ف هنشوف لأمتى هيبقى هالشكل من العلاقة”.

 

وأشارت إلى أنها سعيدة بردود الفعل على الفيديو المتداول لها مع زوجها في مهرجان فينسيا وذلك لاعتيادها من الصحافة على نشر السلبيات بشكل كبير وقدمت الفنانة الشكر للصحفي الذي قام بإلتقاطه.

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!