الرئيسية / فنون / اكتشف إصابته أثناء التصوير في معهد القلب.. الصدفة تنقذ حياة إعلامي شهير

اكتشف إصابته أثناء التصوير في معهد القلب.. الصدفة تنقذ حياة إعلامي شهير

أنقذت الصدفة الآلهية حياة الإعلامي جابر القرموطي، أثناء تصويره إحدى الحلقات الجديدة لبرنامجه في معهد القلب، وأثناء خضوعه لفحوصات أمام الكاميرا كنوع من المعايشة للجمهور، اكتشف أنه مصاب بألم صامت في الشريان التاجي.

وكشف الإعلامي جابر القرموطي، كواليس الواقعة في تصريحات صحفية قائلًا: “بدأت بإجرائه فحصوصات طِبيَّة داخل المعهد أثناء تصويره الحلقة، وكانت عبارة عن رسم قلب عادي يتم على الجهاز دون حركة الشخص، ومن ثمَّ يتم الفحص عبر مرحلة أخرى أكثر دقة عن طريق رسم القلب بالمجهود، والذي بدوره يُظهر أي شيء قد يُعاني منه الشخص بالنسبة لأمراض القلب.

وتابع: “الأطباء قد اكتشفوا إصابته بـ ألم صامت ويستوجب معالجته، لأنَّه قد يستمر فترة غير محددة قد تصل لأعوام أو ربما ساعات وبعدها ينفجر، موضحًا أنَّه يحدث بسبب تراكمات الانفعالات المختلفة أو العصبية وتحميل الأمور أكثر مما تستعدي والتفكير الكثير والإرهاق، ولا يكون بسبب الطعام أو الشراب، لأنَّه لا يوجد معاناة من سِمْنَة أو دهون على الكبد أو أي مشكلات في الجسد”.

وأكد: “لم يكن يشعر بأي آلامٍ في قلبه وكان يُمارس حياته اليومية بشكلٍ طبيعي، غير ذلك الإرهاق الذي يحدث نتيجة العمل، مشيرًا إلى أنَّه كان يُمارس رياضة كرة القدم قبل تصوير الحلقة، ولم يحدث أي شيء”.

وأشار: ” حدَّد مع الأطباء موعد العلاج من هذا المرض، والذي يبدأ غدًا الأحد، بأمور بسيطة دون تدخل جراحي أو “فتح القلب”، إذ يُشارك في فحصه وعلاجه 11 طبيبًا، مؤكدًا أنَّ الأمر يستدعي منه التخلص من قلة النوم أو الإرهاق الزائد مع ترشيد الجهد”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!