الرئيسية / فنون / “صراع الحيزبونات”.. عبدالله رشدي يصدم الجميع ويوجه رسالة مثيرة للإعلامية ياسمين عز

“صراع الحيزبونات”.. عبدالله رشدي يصدم الجميع ويوجه رسالة مثيرة للإعلامية ياسمين عز

وجه الداعية الإسلامي عبدالله رشدي، رسالة إلى الإعلامية ياسمين عز التي تقدم برنامج “كلام الناس” على شاشة قناة أم بي سي مصر.

وشارك عبدالله رشدي، متابعيه منشور دونه على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقال رشدي: جميل أنه لازال بصيص نور تحمل مشاعله إعلاميات عاقلات ينتهجن صوت العقل حفاظا على الأسرة أمام صراع بعض الحيزبونات خرابات البيوت”.

تداولت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، أخبار تفيد بإلغاء برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة أم بي سي مصر، وذلك بسبب تصريحاتها الأخيرة حول تعامل المرأة مع زوجها.

ولم يتبين بعد حقيقية تلك الأخبار، ولكن المعروف أن تصريحات ياسمين عز تسببت في حالة من الغضب بين رواد السوشيال ميديا متهمين إياها بالتحريض على العنف ضد المرأة، وهو ما جعل الجميع يطلق هاشتاج “أوقفوا ياسمين عز”.

وأثارت الإعلامية ياسمين عز، حالة من الجدل بتصريحاتها المثيرة للسيدات خلال برنامجها “كلام الناس” المذاع عبر شاشة أم بي سي مصر.

وقالت ياسمين، خلال الحلقة: “حسسي زوجك باهتمامك به في حياته في لبسه وشكله، يا شيخة انتي مبقتيش تفتحي دولابه إلا عشان تفتشي في هدومه أو تطلعي كام غيار من هدومه تعملي بهم فوط مطبخ أو تمسحي بهم البلاط. والله لو اهتميتي بزوجك نص اهتمامك بغسيل السجاجيد عمره ما يفكر يبص لوحدة غيرك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!