الرئيسية / فنون / في عيد زواجهما.. مي عمر تروي موقف محرج جمع بينها وبين محمد سامي في غرفة النوم

في عيد زواجهما.. مي عمر تروي موقف محرج جمع بينها وبين محمد سامي في غرفة النوم

حرص المخرج محمد سامي على مشاركة متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، بصورة جديدة لزوجته الفنانة مي عمر.

علق محمد سامى على الصورة قائلا: “اليوم هو الذكرى الثانية عشرة لزواجنا ، أنا أسعد شخص وأكثر امتنانًا وحظًا على هذا الكوكب بسببك ولا أستطيع أن أصدق أنني ما زلت أجد المزيد من الأسباب التي تجعلني أحبك، شكرًا لك على إيمانك دائمًا بي والبقاء معى في السراء والضراء، ذكرى سعيدة حبيبتي.”

كانت قد تسببت الفنانة مي عمر في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد حديثها عن موقف محرج جمع بينها وبين زوجها المخرج محمد سامي في غرفة النوم بأحد الفنادق في بلد أوروبي.

وقالت مي عمر خلال لقائها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج «العرافة»، والذي يُذاع على قناة «المحور»، إن القصة التي حكتها في مسلسل «نسل الأغراب» مع الفنان أمير كرارة «غفران»، عندما نسي المفتاح قصة حقيقية وليست من وحي الخيال.

وأضافت الفنانة مي عمر: «كنا مسافرين والأوتيل كبير جدا، واللوبي بعيد عن الغرف. رجعنا بالليل ولما وصلنا الأوضة لم يكن المفتاح يفتح، وطلبت منه إحضار مفتاح، ولم أكن راغبة في الذهاب معه، فخطرت له فكرة القفز في بلكونة الغرفة من الخلف، وقفز بالفعل في البلكونة لكنها كانت غرفة أخرى فيها رجل وزوجته».

وأضافت: «الراجل بهدلنا، ومحمد كان متضايق إنه بيتخانق معاه. طبعا خدونا على القسم لكن ما بيتناش، وحلوا الخلاف ومحمد اعتذر للراجل».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!