الرئيسية / فنون / هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة ورغم بلوغها سن الـ 74 عامًا مازالت نجمة الفن.. لن تصدقوا من تكون

هذه الطفلة أصبحت فنانة شهيرة ورغم بلوغها سن الـ 74 عامًا مازالت نجمة الفن.. لن تصدقوا من تكون

هذه الفتاة هي ممثلة موهوبة، رغم بلوغها سن الـ 74 عامًا إلا أنها مازالت من ألمع النجوم حتي اليوم وموهبتها التمثيلية الثقيلة مكنتها من العمل مع العظماء في الدراما والسينما والمسرح.

إنها الفنانة القديرة هالة فاخر التي تداولت صفحات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة نادرة لها وهي في عمر الطفولة، وظهرت “فاخر” في تلك الصورة وسط العرائس والدُمى.

وأستطاعت تلك الصورة النادرة من طفولتها أن تحصد كم كبير من الإعجابات والتعليقات، كما تناقلها عدد كبير من محبيها. وبعض الحسابات النشطة المعنيّة بأخبار المشاهير والفنانين علي السوشيال ميديا.

بدأت نشاطها الفني مبكرًا جدًا في بعض من أفلام الأبيض والأسود حيث اختارها المخرج حسن الإمام في فيلم لن أبكي أبدا وهي طفلة وذلك بعام 1957، وتعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم والتي عاصرت الكثير من الاجيال.

تبلغ الفنانة هالة فاخر من العمر 74 عاما حيث هي من مواليد، 8يونيو 1984م، وكانت بدايتها الفنية من خلال فيلم لن أبكي أبدا عام 1957، وسنوات عملها السينمائي بلغت أكثر من 60 عاماً، انها الفنانة هلة فاخر ابنة الفنان فاخر فاخر، وقد شاركت بعدها في عدة أعمال مسرحية.

ومن أهم أعمال هالة فاخر أدائها دور طمطم في مسلسل الأطفال بوجي وطمطم للمخرج رحمي في ثمانينات القرن العشرين وهو يعد عملاً تاريخيا جعلها محفورة في قلوب الجماهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!