الرئيسية / فنون / «اتجمعت الحبايب».. آخر رسالة من عمرو سمير لوالدته ماجدة عاصم تثير ضجة بمواقع التواصل

«اتجمعت الحبايب».. آخر رسالة من عمرو سمير لوالدته ماجدة عاصم تثير ضجة بمواقع التواصل

رحلت الإعلامية القديرة ماجدة عاصم والدة الفنان الراحل عمرو سمير ، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد صراع مع مرض السرطان، وذلك بعد مرور 5 سنوات على رحيل نجلها.

وتداول رواد مواقع التواصل آخر منشور للراحل عمرو سمير لوالدته عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قال فيها: “بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى وعندى أخلاق، لأنك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده، حبك وحنانك وتفهمك وعقلك وقلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده، يا رب أكون إديتك ولو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا”.

وتابع عمرو سمير: “بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه، كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة وربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا ويرحمهم ويجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه وافتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير وأخلاقهم طيبة”، مرفقا رسالته بعدد من الصور التى تجمعه بها.

جدير بالذكر، أن الإعلامية ماجدة عاصم إحدى مذيعات الربط على القناة الثانية تزوجت من الفنان الراحل كرم مطاوع، وقدمت مجموعة من البرامج الفنية وللأطفال ولعل أشهرها كان برنامج “ذكريات وحكايات” الذى كان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين والقامات الفنية الكبيرة، وإخراج هناء العشماوى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!