الرئيسية / فنون / «المخرج صرخ».. تفاصيل آخر مشهد بين عادل إمام وسعيد صالح

«المخرج صرخ».. تفاصيل آخر مشهد بين عادل إمام وسعيد صالح

كشف المخرج عمرو عرفة، كواليس آخر  مشهد جمع بين الفنان عادل إمام والفنان سعيد صالح.، خلال تصوير  فيلم “زهايمر”، الذي عرض عام 2010.

وقال عرفة: “لما صاحبه قاله ابقى تعالى زورني متعملش زي عيالي كان هيعيط، وانا مش عاوز انهي المشهد هنا و راسم مشيته ورا السور، و بناه كمان المهندس صلاح مرعي”.

«المخرج صرخ».. تفاصيل آخر مشهد بين عادل إمام وسعيد صالح

وتابع: “المهم روحت مزعق و قولت للزعيم سيبه وامشي فسابه و مشي، خوفت يزعل بس لاقيته بيقولي كويس انك لحقتني .. ده الممثل اللي بيحب المخرج . وحشتنا”.

وفي وقت سابق، علق النجم الكبير عادل إمام، علي التصريحات الأخيرة للفنان فكري صادق عن الراحل سعيد صالح، والذي قال فيها أن الأخير: ممثل عادي وفيه زيه كتير.

ونشر الزعيم عادل إمام صورة له برفقة الفنان سعيد صالح على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” دون تعليق، كنوع من الرد بطريقة غير مباشرة على التصريحات الأخيرة للفنان فكري صادق ضد الراحل سعيد صالح.

وكشف الفنان فكري صادق عن سبب هجومه على الراحل الفنان سعيد صالح، موضحا أنه تسبب في منعه من تجسيد دور خوليو في فيلم سلام يا صاحبي.

وأشار خلال استضافته مع الإعلامية آيات أباظة، علي قناة “نايل لايف”، أن الفنان سعيد صالح هو من وجه القائمين علي فيلم سلام يا صاحبي بالاستعانة بالفنان محمد متولي ليجسد دور خوليو بدلا منه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!