الرئيسية / فنون / نقابة الفنانين بسوريا تطرد محمد رمضان.. ما كشفته أذهل الجميع

نقابة الفنانين بسوريا تطرد محمد رمضان.. ما كشفته أذهل الجميع

أعلنت نقابة الفنانين في دولة سوريا، رفضها تقديم محمد رمضان حفلًا غنائيًا على أرضها، وذلك من خلال بيان صحفي أصدرته على الحساب الرسمي لها، بموقع تبادل التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت نقابة الفنانين، خلال البيان: “نقابة الفنانين قررت عدم الموافقة على إقامة حفل للفنان المصري محمد رمضان في سوريا، وانتهى ونقطة ع السطر”.

وتابعت: “وماتقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الاعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية”.

كان قد نشر محمد رمضان، عبر صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور “إنستجرام”، صورة أثناء توقيعه العقود، وعلق قائلا: “اليوم وقعت عقود ثلاث حفلات في ثلاث دول مُختلفة، كل يوم هعلن لكم عن اسم الدولة وتاريخ الحفلة أول حفلة بإذن الله في سوريا الشقيقة الخميس الموافق السادس من أكتوبر قبل حفلة اسكندرية بيوم واحد”.

نقابة الفنانين السوريين، كانت قد نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بيانا جاء فيه: “تنويه، إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق “.القطاع العام أو الخاص . وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!