الرئيسية / فنون / ابنة الفنان صلاح السعدني تخطف الأنظار في أول ظهور.. سحرت القلوب بجمالها

ابنة الفنان صلاح السعدني تخطف الأنظار في أول ظهور.. سحرت القلوب بجمالها

في أول ظهور إعلامي لها، حرصت “ميريت” ابنة الفنان القدير صلاح السعدني أثناء تقديم واجب العزاء لزوجة الفنان خالد زكي، صحبة شقيقها، وظهرت مرتدية الحجاب.

ابنة القدير صلاح السعدني ظهرت جميلة بشكل أثار اعجاب المتابعين، حيث اشادوا بجمالها خصوصا أنها مختفية عن وسائل التواصل الاجتماعي.

وكان قال الفنان أحمد السعدني، إن غيابه عن مهرجان القاهرة للدراما (الذي شهد تكريم والده الفنان صلاح السعدني) أثار لغطا وصفه بأنه لا داع له.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc” الذي يُقدمه الإعلامي رامي رضوان، عبر شاشة “dmc”، مساء الأربعاء: “كان شرف ليا أحضر .. لكن مقدرتش أكون موجود في اللحظة دي .. الموقف كان صعب عليا أكتر من أي حد”.

وأشار إلى أن والده شعر بسعادة كبيرة جدا بعد تكريمه في المهرجان لا سيّما أن التلفزيون (الدراما) تعتبر بيته.

ونوه بأن مسلسل يُعرض في شهر رمضان الكريم على الإطلاق كان صلاح السعدني أحد أبطاله (مسلسل الضحية).

وأشار إلى أن والده في غاية السعادة والامتنان والشكر وخصوصا أن التكريم جاء من الفنان الدكتور يحيى الفخراني الذي وصفه بأنه “صديق عمره”، والنقابة التي تضم الجميع.

وشدد على أن حب الناس هو الثروة الحقيقية للفنان، مؤكدا أن والده يتابع كل ردود الأفعال لكنه يفضل السلامة والهدوء.

ونوه بأن والده اتخذ قرار الابتعاد النهائي منذ أكثر من ست سنوات، كاشفا عن أنه يفكر في هذا الأمر من الآن.

وتابع: “الضغوط بقت كتير أوي ونفسي الناس ترحمنا ومتخيل إنه عادي ميعرفش إزاي بيأثر في نفسية اللي قدامه.. الرحمة حلوة يا إخوانا”.

وشهد مهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى تكريم الفنان الكبير المعتزل فنيا منذ فترة طويلة صلاح السعدني؛ تقديرا لمسيرته ومشواره الفني الطويل في الدراما التليفزيونية والسينما أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!