الرئيسية / أخبار / «نط من البلكونة ولا اترمى؟».. مفاجأة من العيار الثقيل في حادثة «صيدلي حلوان»

«نط من البلكونة ولا اترمى؟».. مفاجأة من العيار الثقيل في حادثة «صيدلي حلوان»

حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد وفاة صيدلي شاب يدعى “ولاء زايد”، نتيجة سقوطه من الطابق الخامس في العمارة التي يقطن بها في منطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

من جانبه، كشف الكاتب الصحفي يسري البدري، تفاصيل جديدة في القضية خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب ببرنامج ” الحكاية”.

«نط من البلكونة ولا اترمى؟».. مفاجأة من العيار الثقيل في حادثة صيدلي حلوان

وقال البدري: “كل ما يثار حول واقعة صيدلي حلوان غير حقيقين الواقعة علي لسان المحاضر الرسمية تؤكد بأن الصيدلي ألقى بنفسه بعد الضغوط التي تعرض لها من زوجته الأولي وأهلها بعد أن اعتدوا عليه بدنيا وأجبروه علي طلاق زوجته الثانية وهي مفاجأة جديدة في الواقعة.”

وأضاف:” حتي هذه اللحظة لم يثبت  أنه تم إلقاؤه من  البلكونة ولم يثبت بشكل قطعي واقعة الانتحار”.

مؤكدا:” الجديد في القضية أن المتهم ألقي بنفسه ولكن الأمر في النيابة حتي الآن”.

ووفقًا لمنشور شاركه أحد أصدقاء الصيدلي «ولاء زايد»، فقد احتجزته زوجته ووالدها وإخوتها داخل شقته، ثم قاموا بتقييده وسلب توقيعه على جميع ممتلكاته ثم ألقوه من الشرفة أمام أعين طفله الصغير.

كان ولاء في إجازة بمصر من عمله في السعودية، وعندما حاول السفر احتجزته زوجته ووالدها يقول أحد أصدقائه في منشور عبر الفيسيوك: “حادثته هاتفيا قبل الحادث أخبرنا باحتجازه وحاول التواصل مع النجدة والاستغاثة على الواتس لأكثر من جهة لكن دون جدوى… أرسل لي لوكيشن ثم فقدنا التواصل معه. نتوجه للنيابة الآن حيث تبدأ الاستجوابات…. حق الدكتور ولاء إن شاء الله لن يضيع”.

وأوضح: “تم القبض على قتلة المغدور به الدكتور ولاء زايد… ( حماه وحماته وزوجته الأولى وأخوها وبعض البلطجية) حسب المعلومات المبدئية قاموا باستدراجه لبيت الزوجية بحلوان ومحاولة إجباره على التنازل عن أملاكه ثم قاموا بالاعتداء عليه بالضرب ثم إلقاؤه من شرفة الدور الخامس… ولاء زايد اتقتل”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!