الرئيسية / تريندات اليوم / تسريب فيديو لـ هشام سليم بالعناية المركزة قبل وفاته بدقائق يزلزل مواقع التواصل.. ما القصة؟

تسريب فيديو لـ هشام سليم بالعناية المركزة قبل وفاته بدقائق يزلزل مواقع التواصل.. ما القصة؟

حالة من الجدل الواسع شهدتها موقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تداول مقطع فيديو قيل أنه للفنان الراحل هشام سليم من داخل العناية المركزة، قبل وفاته بدقائق، الأمر الذي سبب صدمة للجمهور.

ويظهر الشخص في الفيديو المتداول من داخل غرفة العناية المركزة وهو في حالة صحية صعبة، ليثار الجدل بين المتابعين حول من قام بتسريب هذا الفيديو.

تسريب فيديو لـ هشام سليم بالعناية المركزة قبل وفاته بدقائق يزلزل مواقع التواصل.. ما القصة؟

إلا أنه بالبحث تبين أنه ليس الفنان هشام سليم، وأن الفيديو نشر لأول مرة بتاريخ 27 أغسطس 2022، عبر حساب شاب لبناني يدعى “أبو كنان الحاج”.

وقال الشاب: “يا جماعة الخير هيدا أبي وليس الفنان هشام سليم.. العالم فكرتوه هو لأنه في شبه.. حبيت وضح وشكرا لكل شخص ترحم على بابا”.

@abokenanalhajj الشفاء العاجل 🙏🏾حبيبي يا بابا ❤️#دعاء_يريح_القلوب #foryoupage #following #اكسبلورexplore #fypageシ♡ #fypageシ♡ #لبنان🇱🇧 #لبنان🇱🇧 ♬ alrayiys2030 – الرئيس

وكانت ترددت بعض الشائعات الأيام الماضية على صفحات السوشيال ميديا وبعض المواقع الإلكترونية، عن تخلي أسرة الفنان الراحل هشام سليم عنه في الفترة الأخيرة، وتحديداً وقت وعكته الصحية وإصابته بالسرطان، فضلا عن عدم مرافقة شقيقه خالد سليم زوج الفنانة يسرا له.

خاصة أن هشام سليم كان يعانى من ابتعاد عائلته عنه وصرح بذلك في إحدى اللقاءات التليفزيونية، ولكن ذلك كان منذ أكثر من 5 سنوات على أقصى تقدير، وأن العائلة عادت متماسكة وزالت تلك الخلافات بلا رجعة.

والحقيقة أكدها لنا مصدر مقرب جدا من الراحل هشام سليم، أن تلك شائعات غير صحيحة بالمرة، وأن ما يتردد بعدم مرافقة عائلته له في محنته الصحية، عارى تمام من الصحة، خاصة أن الخلافات التي رددها البعض (جار عليها الزمن) وأصبحت في طى النسيان، والحقيقة أن أسرته تكاتفت معه ولم تتركه في الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!