الرئيسية / فنون / ظهور نادر لـ زينة برفقة شقيقتها التي ضربت أحمد عز .. أجمل من أختها بكثير

ظهور نادر لـ زينة برفقة شقيقتها التي ضربت أحمد عز .. أجمل من أختها بكثير

ياسمين رضا شقيقة النجمة زينة، التي ظهرت في الكثير من الأحيان معها في العديد من المناسبات المختلفة، وتحرص زينة على مشاركة متابعيها بأجمل صورهما معًا.

كما برز أسمها بعد قضية الأعتداء الشهيرة على طليق شقيقتها الفنان أحمد عز والتي قضت محكمة الجنح بحبسها 6 أشهر.

تفاصيل واقعة الاعتداء، حيث أن سيدة اقتربت من الفنان، ولكمته في وجهه قائلة: “ازيك يا أحمد.. عامل إيه، تمام؟”، الصدمة ألجمت عز وسألها “انتي مين وبتعملي كدة ليه؟”.

ليفاجأ بشاب بصحبة السيدة يوجه له السباب مخاطبًا السيدة صديقته “سيبك منه ده…..”، ثم دخلت الفنانة زينة المطعم نفسه برفقة طفليها، ليغادر عز المكان دون التعرض للسيدة والشاب.

“عز” توجه لاستدعاء أمن الفندق لتحرير محضر لهما، وحاول الأمن السيطرة على الموقف قبل اشتعاله، واصطحبوا عز إلى غرفة الاجتماعات الخاصة بالفندق، وتمّ استدعاء مدير الفندق وأحد مسؤولي شرطة السياحة، ثم حرر محضرا، الذي أدلى فيه 3 شهود بشهادتهم، وصبّت كلها في صالح عز.

وكشف الشهود أن “ياسمين” ذهبت بعدها إلى قسم العلمين وتقدمت ببلاغ تتهم فيه الفنان أحمد عز بالاعتداء عليها، واستمعت النيابة بالفعل إلى أقوال الفنان أحمد عز، بعد تحقيقات استمرت ساعتين بمقر النيابة.

حيث أكد أنه أثناء تواجده مع أحد أصدقائه فوجئ بشقيقة زينة “ياسمين” بالاعتداء عليه بالضرب ووجهت له السب والقذف، وعندما حاول التصدي لها حضرت الفنانة زينة وحاولت هي الأخرى التعدي عليه، مؤكدًا أنه رفض إنهاء الموضوع وديًا، وأصر على تحرير المحضر يتهم فيه “ياسمين” بالاعتداء عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!