الرئيسية / فنون / «قلبهم كان حاسس».. فنانون تنبأوا بوفاتهم قبل رحيلهم بأيام: آخرهم هشام سليم

«قلبهم كان حاسس».. فنانون تنبأوا بوفاتهم قبل رحيلهم بأيام: آخرهم هشام سليم

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، الأيام الماضية، بعد رحيل الفنان هشام سليم، متأثرًا بإصابته بمرض السرطان.

ومما أثار الجدل، أن هشام سليم تنبأ بوفاته قبل رحيله بأيام، حيث أبلغ المقربين منه بيوم وفاته.

آخرهم هشام سليم.. فنانون تنبأوا بوفاتهم قبل رحيلهم بأيام

وكشفت الفنانة نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية:” هشام قال لـ الفنانة يسرا وشقيقه خالد، أنه سيرحل يوم 22 سبتمبر، و كان يقول تن تن، والجميع لم يعلم معنى جملة تن تن، إلا بعد الوفاة، حيث أن هشام توفى الساعة 10 إلا 10 دقائق”.

وهناك العديد من الفنانين الذين شاركوا هشام سليم نفس المصير، حيث تحدثوا عن نهايتهم فحدث كما توقعوا.

ومن ابرز هؤلاء الفنانين هو الفنان جورج الراسي، والذي رحل عن عالمنا منذ أيام في حادث سيارة مروع.

ولم يكن جورج يعلم بأن كليب أغنية “أنت الحب” التى قدمها قبل سنوات، سيكون نفس مصيره، حيث صور فيه نفس الطريقة التي توفى بها.

أيضًا تنبأ الفنان سمير غانم، بوفاته حيث انتشر  تسجيل صوتي له، بعد وفاته، يقول فيه : “حاسس إن رمضان مش جي السنادي، ويارب رمضان يعدي على خير، عشان الصحة مكركبة، وربنا يعدى كورونا على خير”، وبالفعل حدث ماتوقع وتوفي قبل رمضان.

سمير غانم

أما الفنان عزت العلايلي، فكشفت الفنانة إلهام شاهين في إحدى اللقاءات التليفزيونية، أنه كان يشعر بقرب أجله، وذلك أثناء حضوره جنازة الكاتب والسيناريست وحيد حامد، الذي توفي قبله بشهر.

وقالت إلهام شاهين: “قابلت الفنان عزت العلايلي في جنازة الراحل وحيد حامد، وكان يقول لي كل أصدقائي رحلوا، وردد عبارة الدور عليا اكتر من مرة”.

أيضًا الفنان علاء ولي الدين، قبل موته بثلاثة أشهر قام بشراء مقبرة بمدينة نصر، واعتاد أن يذهب إليها كل يوم جمعة بصحبة أحد القراء لقراءة القرآن الكريم، بدون سبب.

أما الفنان خالد صالح، ففي آخر لقاء له مع الإعلامية منى الشاذلى، قال إلى أنه لا يخشى الموت، وتدهورت حالته الصحية بعد البرنامج بعدة أسابيع وأجرى عملية جراحية في القلب وتوفى وقتها عن عمر 52 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!