الرئيسية / فنون / القبض على رضا البحراوي وعصام صاصا داخل ملهى ليلي.. لن تصدق ماذا حدث

القبض على رضا البحراوي وعصام صاصا داخل ملهى ليلي.. لن تصدق ماذا حدث

حررت مأمورية الضبط القضائي بالرقابة على المصنفات الفنية قضايا جنح لعدد من مطربي المهرجانات والشعبي بتهمة الغناء بدون ترخيص، وعدم حمل مصنف فنى.

وجاءت أبرز الأسماء في تلك القضايا كل من ” رضا البحراوى اثناء غنائة في ملهى كروزه وعصام صاصا ومحمود معتمد في دسكو راى و حمادة الليثى في ملهى اوتار “.

تعود التفاصيل إلى ورود معلومات إلى رقابة المصنفات بقيام عدد من الملاهي الليلية السياحية، بالإعلان عن حفلات للمطربين المذكورات في أوقات مختلفة خلال الشهر الجارى، وعقب وجود مأمورية الضبط القضائي بالمصنفات في مواعيد الحفل بمناطق كورنيش الجيزة والبحر الاعظم، تم تحرير تلك القضايا بتهمة الغناء دون ترخيص وعدم حمل مصنف فني.

ومن أبرز الأسماء التي جاءت في تلك القضايا كل من: “رضا البحراوى خلال غنائه في ملهى كروزه، وعصام صاصا ومحمود معتمد في ديسكو راى وحمادة الليثى في ملهى أوتار”.

تعود أحداث الواقعة إلى ورود معلومات لرقابة المصنفات، بقيام عدد من الملاهي الليلية السياحية بالإعلان عن حفلات للمطربين المذكورات في أوقات مختلفة خلال الشهر الجاري، وعقب وجود مأمورية الضبط القضائي بالمصنفات في مواعيد الحفل بمناطق كورنيش الجيزة والبحر الأعظم، تم تحرير تلك القضايا بتهمة الغناء دون ترخيص وعدم حمل مصنف فني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!