الرئيسية / منوعات / إزاي الراجل ممكن يحب مراته وميبصش لغيرها؟.. رد غير متوقع من مصطفى حسني

إزاي الراجل ممكن يحب مراته وميبصش لغيرها؟.. رد غير متوقع من مصطفى حسني

تلقى الداعية مصطفى حسني، سؤال من إحدى متابعاته تقول فيه :”إزاي الراجل ممكن يحب مراته وميبصش لغيرها”، وأجاب عليه من خلال مقطع فيديو نشره على قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات يوتيوب.

وقال مصطفى حسني :في رجالة كتير ما بتبصش لغير زوجاتها، الرجل الذي ينظر إلى امرأة أخرى غير زوجته فهو لسبب من أثنين، أما لخطأ من الرجل نفسه، أو لخطأ مشترك منه هو وزوجته وفي كل الأحوال هو ليس مبررا، وقال حسني إن الرجل هو من يفتح ملف أنه من الممكن أن تكون هناك امرأة أخرى في حياته.

وتابع :أي حد بيفتح ملف في عقله الملف دا بينده عليه”، فمن يجعل ذلك ممكن في رأسه تلقط عيناه وأذناه النساء في محيطه ويبدأ يحدث تجاوز في العلاقة، أما الرجل الذي يغلق هذا الملف باعتبار أنه من المستحيل أن تكون هناك امرأة أخرى في حياته ومنشغل ببيته وبإصلاح ما قد يمر بعلاقته بزوجته إخلاصًا لها.

وحذر :أن يتسول الرجل احتياجاته الأساسية من المرأة فتقابل منها باللامبالاة، ويكون وقتها هشا للغاية تجاه أي هجوم يتعرض له من الخارج أمام هذا الاحتياج، “غلط وسبب مش مقبول ولكنه واقع”، يقول حسني إن الرجل وقتها يشعر أنه فشل في تحقيق شيء ما مما يدفعه لتحقيقه في خارج بيته.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!