الرئيسية / فنون / بنات أحمد سلامة الـ7 يخطفن الأنظار بجمالهم اللافت.. والمفاجأة 3 منهن فنانات مشهورات

بنات أحمد سلامة الـ7 يخطفن الأنظار بجمالهم اللافت.. والمفاجأة 3 منهن فنانات مشهورات

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر صور لبنات الفنان أحمد سلامة والذي لفتن الأنظار بجمالها وحسنهن الللافت الذي صار حديث رواد مواقع التواصل.

وقد لُقب الفنان أحمد سلامه في الوسط الفني بـ«أبو البنات»، بعد أن رُزق بـ7 بنات، منهن 3 يعملن بالمجال الفني، وأبرزهن سارة سلامة التي لاقت نجاحًا وشهرة كبيرة بفي غضون فترة زمنية بسيطة، وزينب فنانة شابة صاعدة ومنار التي تعلمت الإخراج على يد المخرج الراحل علي بدرخان.

أحمد سلامة ولد في عام 1960 في مدينة القاهرة، أي يبلغ من العمر 61 عاما وحصل على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للفنون المسرحية.

وشارك في العديد من الأفلام في جيل السبعينيات كـ«طفل»، وكانت أبرزها «بدور، وشياطين إلى الأبد، والكداب، وأفواه وأرانب».

تزوج الفنان أحمد سلامة 4 مرات حيث تزوج للمرة الأولى حينما كان طالبا بالفرقة الثالثة بمعهد الفنون المسرحية، كما ذكر أن علاقاته بزوجاته السابقات متحضرة للغاية، وحاليًا متزوج من الفنانة منى جلال منذ أكثر من 20 عامًا، وهي أطول زيجة مرت عليه.

وأنجب خلال زيجاته السابقة 8 أبناء “7 فتيات وولد”، أصغرهم 10 سنوات، وكشف خلال إحدى اللقاءات التليفزيونية عن علاقته بهن، إنه صديق لهن ويناقشهن في كافة الأمور.

كما صرح “سلامة” بأن لديه ابنة واحدة متزوجة، تُسمى «موني»، وأن أكبر أبنائه يُسمى «كريم»، وقائلا «اللي معندهوش بنات فاته كتير، وبضايق لو حد عاكسهم».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!