الرئيسية / فنون / آخر كلمات عزت العلايلي قبل وفاته بدقائق تصدم الجمهور.. شاهد ماذا قال

آخر كلمات عزت العلايلي قبل وفاته بدقائق تصدم الجمهور.. شاهد ماذا قال

تحل اليوم الخميس 15 سبتمبر ذكرى ميلاد الفنان عزت العلايلي، والذي اشتهر بأعماله الفنية المميزة والتي رسخت في أذهان الجمهور.

ورحل  عزت العلايلي، عن عالمنا في 5 فبراير عام 2021، عن عمر يناهز 86 عامًا.

آخر كلمات عزت العلايلي قبل وفاته بدقائق تصدم الجمهور.. شاهد ماذا قال

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول تصريحات للفنان رشوان توفيق، حيث كان آخر شخص تحدث مع الراحل في مكالمة هاتفية قبل ساعات من رحيله.

وثل رشوان توفيق: «أنا وعزت نتحدث في الأسبوع 3 أو 4 مرات للاطمئنان على بعضنا البعض، وآخر مكالمة كان في المنزل ولم يعاني من أي أزمة صحية”.

وتابع في تصريحات صحفية: “تناولنا استرجاع الذكريات، كان لنا صديق مشترك ممثل اسمه عادل بدر الدين، عمل مع عزت في السينما ومعي في المسرح، وتناولت المكالمة كثير من الضحك والحديث حول مغامرات «عادل» معه في السينما ومعي في المسرح.

وأشار إنه توفى وهو نائما في سريره، ولم يصاب بأي أزمة صحية ولا قلبية تسببت في وفاته، وأنه كان نائما وحينما حاولوا إيقاظه وجدوه متوفيا.

كما أعاد الرواد تداول آخر لقاء لعزت العلايلي، قبل وفاته بأيام، مع إنجي علي، في برنامج “أسر النجوم”، المذاع على شاشة وإذاعة “نجوم F.M”.

وقال الفنان إنه يمر براحة بال ورضى، لأنه في رحاب الله، وأهم شيء في حياته هو الستر والصحة.

وأضاف العلايلي: “راضٍ بقضاء وقدر ربنا، والستر والصحة، وبصحبة الله سبحانه وتعالي في صلاتي وصيامي وركوعي وسجودي”.

ومن أبرز أعمال عزت العلايلي: «الطريق إلى إيلات، أهل القمة، المنصورية، التوت والنبوت»، وفي المسرح شارك في عدة مسرحيات من أهمها «أهلا يا بكوات، ثورة قرية».

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!