الرئيسية / منوعات / هل غلط ادعي وفاتي ووفاة أمي تكون في ساعة واحدة؟.. رد صادم من مصطفى حسني

هل غلط ادعي وفاتي ووفاة أمي تكون في ساعة واحدة؟.. رد صادم من مصطفى حسني

تلقى الداعية الإسلامي مصطفى حسني، سؤال :”هل غلط إن ادعي إن وفاتي ووفاة أمي تكون في ساعة واحدة، مقدرش أعيش من غيرها؟”، وأجاب عليه من خلال مقطع فيديو نشر على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال مصطفى حسني، خلال الفيديو :”الدعاء غير نبوي، وهو دعاء في أعمار كتبت خلاص، والمراد قد كتب، فلو هتموتوا في ساعة هتموتوا وسواء العكس فهذه أعمار كتبت وخلصت.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

مصطفى حسني يؤكد: كل الدعاء يستجاب إلا في هذه حالة

تلقى الداعية الإسلامي مصطفى حسني، سؤال :”ليه دعائي لا يستجاب؟” من أحد متابعية، ليجيب عليه من خلال فيديو على قناته الرسمية، بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وقال مصطفى حسني :لا يوجد أحد دعاؤه لا يستجاب إلا من يكسب ماله من حرام، لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: يا سعد أطب مطعمك تكن مستجاب الدعوة.

وتابع : أنه في كثير من الأوقات يستجاب الدعاء بطريقة لا ترضينا، أو على غير مرادنا ولكن على مراد الله، فتستجاب الدعوة فتتأخر قليلًا أو تستجاب بالمنع، لأنها لو استجيبت لشقي الإنسان في الدنيا، وأنه كان يتمنى شيء فيه أذى له ولكنه لا يعرف، إذ يقول تعالى: “ويدعو الإنسان بالشر دعاءه بالخير وكان الإنسان عجولًا”، وأضاف حسني أنه من استجابة الله للعبد أن يمنع عنه ما يؤذيه وأن يؤخر عنه ما ليس مناسبًا له الآن، ووقتها يرفع الله عنه بلاء أو يغفر له ذنوبًا كي يجبر بخاطره، “أنت كده كده الأنفع لك سيحدث إذا دعوت، وده جمال استجابة الله للدعاء.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!