الرئيسية / فنون / تصريح صادم من انتصار بشأن تدريس التربية الجنسية في المدارس.. فاجئت الجميع

تصريح صادم من انتصار بشأن تدريس التربية الجنسية في المدارس.. فاجئت الجميع

حالة من الجدل الواسع، أثارتها الفنانة انتصار، الساعات الماضية، بعد تصريحات جريئة لها  خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” المذاع عبر قناة ON.

وقالت انتصار: “التربية الجنسية في المدارس مهمة جدا، عشان ما يطلعوش يقتلوا بعض وهما في الجامعة، أو يغتصبوا بعض وهي تبقى هابلة أو هو مش فاهم”.

تصريح مفاجئ من انتصار بشأن تدريس التربية الجنسية في المدارس

وأضافت: “لازم يبقى الشخص عنده ثقافة وفهم لحدود العلاقة مع الطرف الآخر، وماتحصلش صدمة مع أول واحدة تقول له لأ فيدبحها، وأنا حكيت لابني كل حاجة من ابتدائي”.

وتابعت:  “الشخص في الحالة دي مش مريض نفسيا لكن هو غير ناضج عاطفيا، وحصلت له صدمة مع أول واحدة رفضته، لكن هو مش مجرم”.

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة انتصار، حقيقة تصريحها الذي أثار الجدل بشأن مشاهدتها الأفلام الإباحية، قائلة: “أنا ما قلتش كده أساسًا ومحصلش إني صرحت بمشاهدة تلك النوعية من الأفلام”.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “الستات” الذي تقدمه مفيدة شيحة وسهير جودة بقناة “النهار”: “تم تحريف تصريحاتي عن مشاهدة الأفلام الإباحية ولو حد كلف نفسه او يجتهد ويشوف الفيديو علشان يعرف قلت إيه هيكتشف إني ما قلتش أنا بشاهد أفلام إباحية”.

وأضاف: “استغربت جدًّا إن فيه ناس كبيرة أوي ومهمة أوي نقلت الخبر المحرف دون اهتمام في معرفة دقة التصريح اللي قلته، وللأسف أنا مادة مثيرة أن حد يقعد يصطاد لي علشان أنا واضحة وصريحة ومختلفة وفيه ناس عايزة تستسهل النجاح وتطلع على أكتافي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!