الرئيسية / فنون / إلهام شاهين تخرج عن صمتها وتنتقم لـ ميرفت أمين بعد التنمر على شكلها

إلهام شاهين تخرج عن صمتها وتنتقم لـ ميرفت أمين بعد التنمر على شكلها

حالة من الجدل الواسع، شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأيام الماضية، بعد تنمر الكثيرون من رواد السوشيال ميديا، على شكل الفنانة ميرفت أمين، بعد ظهورها بدون مكياج في عزاء المخرج الراحل علي عبد الخالق.

من جانبها قالت الفنانة إلهام شاهين: “بتوع السوشيال ميديا لا يستحقوا اهتمام أي أحد.. وأتفه من أن يكون ليهم قيمة أو تأثير بالمجتمع.. التافهين على السوشيال ميديا يهاجموني وأنا أهزقهم في كل مناسبة ونفوسهم مريضة.”

إلهام شاهين تخرج عن صمتها وتنتقم لـ ميرفت أمين بعد التنمر على شكلها

وتابعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج “90 دقيقة: “ميرفت أمين تاريخ، وهي لا تتأثر بالسوشيال ميديا، يارب اللي على السوشيال ميديا يتحاكموا، والاعتداء على الآخرين بالتنمر ليس حرية أبدًا.”

وأضافت: ” الجمهور يعشق ميرفت أمين، ويكن لها كل احترام، ولا بد من منع التصوير في العزاء، عشان إحنا بشر.. وسيبونا لحزننا ونعيش.. وما يحدث على السوشيال ميديا قلة أدب ولا بد من احترام المساحات الشخصية.”

من جانبها، أعربت ميرفت أمين، عن غضبها بشأن التعليقات الساخرة على صورتها الأخيرة.

وقالت في مكالمة هاتفية مساء اليوم لبرنامج “مساء dmc” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان: “بيتكلموا على صورة العزا وبيقولوا شكلها مهموم وكبرت، هل أنا مطلوب مني في العزا أنه أنا أروح فل ميكب؟!”.

وأشارت ميرفت أمين، إلى أن انتشرت بكثرة الشائعات حولها الأيام الأخيرة، قائلة: “خبر الوفاة مثلا هما ما بيقدروش مثلا أنه فيه ناس أنا مش متواصلة معاهم دايما أو لأي أسباب انا مش بكلمهم أو بنتي في مكان مش قادرة توصلي لما يوصلهم حاجة زي كدة التي بتتخض، انا اتعودت على كدة ومبقيتش تفرق معايا أوي بس ليه الأذية؟!”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!