الرئيسية / فنون / جمالها اختفى| ظهور مفزع لشويكار قبل رحيلها صدم الجميع.. والجمهور: «مش معقول»

جمالها اختفى| ظهور مفزع لشويكار قبل رحيلها صدم الجميع.. والجمهور: «مش معقول»

أعادت حسابات مهتمة بأخبار الفن والمشاهير نشر الصورة الأخيرة للفنانة شويكار، والذي شكلت صدمة لمحبيها وخصوصا من تعود على رؤيتها في التلفزيون بشبابها وجمالها المعهود كما وصف البعض هذا الظهور بالمفزع.

وظهرت عليها ملامح الشيخوخة، والتي كانت السبب الرئيسي ربما في بعدها عن المشاركة في أي أعمال فنية، وكانت لا تظهر نهائيا في أي من وسائل الإعلام المرئية.

وقد نشر بطرس دانيال، رئيس المركز الكاثوليكي، العديد من الصور النادرة للفنانة شويكار، عبر الصفحة الرسمية للمركز الكاثوليكي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ومن ضمن هذه الصور هو آخر ظهور للفنانة الراحلة من منزلها وكانت بصحبة الأب بطرس دانيال، والفنانة نهال عنبر.

وأوضح دانيال، أن هذه الصور التي ظهرت فيها  مع الفنانة نهال عنبر والفنانة الراحل شويكار، تعد بمثابة آخر ظهور للراحلة، مشيرًا إلى أن تفاصيل هذه الزيادة تعود إلى إصابة الراحلة منذ أربع سنوات تقريبا بكسر بسبب سقوطها في منزلها في عام 2016.

وعندما حاولت التواصل معها والذهاب للمستشفى التي أجريت فيه العملية الجراحية كانت قد خرجت فتواصلت معها، من أجل الاطمئنان على صحتها، وبالفعل رحبت جدا بهذه الزيارة، وذهبت لها مع الفنانة نهال عنبر، وقدمنا لها هدية آية قرأنية.

وأكد رئيس المركز الكاثوليكي، أن الفنانة شويكار كانت في غاية السعادة بهذه الزيادة، وكانت مرحة بشكل غير عادي خاصة أنها من الشخصيات التي تحب المرح والفكاهة، موضحا أنهم تحدثوا في كل شيء يخص الفن بشكل عام سواء دراما أو سينما أو مسرح وكيف هو حال الفن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!