الرئيسية / فنون / بعد 36 عامًا.. لن تصدق كيف أصبح طفل فيلم «كراكون في الشارع».. والمفاجأة بمهنته الحالية

بعد 36 عامًا.. لن تصدق كيف أصبح طفل فيلم «كراكون في الشارع».. والمفاجأة بمهنته الحالية

كان للزعيم عادل إمام الدور الأكبر في الشهرة اللي تمتع بها الطفل رأفت ماهر بعد ما شارك معه بدور ابنه هاني في فيلم “كراكون في الشارع” سنة 1986.

وهو من أبرز الأطفال الذين استطاعوا أن يبرزوا بقوة في الوسط الفني، ووقف أمام نجوم كبار بسبب الكاريزما الخاصة اللي تميز بيها في طفولته هو الطفل رأفت ماهر.

رأفت ماهر من مواليد سنة 1979 وعمره حاليا 43 سنة، بدأ حياته الفنية في فترة التمنينات وشارك في بعض الأعمال الفنية القليلة ولكن على الرغم من قلة الأعمال اللي ظهر فيها إلا أنها حققت نجاح كبير في الوسط الفني.

الكثير لا يعلمون بأن رأفت ماهر هو ابن فنانين معروفين، فوالده هو ماهر لبيب الذي بدأ مشواره الفني وهو متقمص أدوار ظابط الشرطة وغالبا ما ظهر بدور المحقق وشارك في مسلسل يوميات ونيس ووجه القمر وشارك مع نجله ايضا في فيلم كراكون في الشارع.

ووالدته هي الفنانة الراحلة عواطف تكلا، توفت عام 2013 بعد أن شاركت في العديد من الأعمال الفنية أبرزهم فيلم بنت من البنات والبوسطجي.

وحاليا الدكتور رأفت هو صيدلي بإحدى شركات الأدوية بدولة الإمارات وشارك ايضا في مجموعة من أبرز الافلام منهم فيلم البيه البواب سنة ١٩٨٧ بطولة الفنان القدير أحمد زكي وصفية العمري وفؤاد المهندس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!