الرئيسية / فنون / «نطت من العربية».. القصة الكاملة لمحاولة انتحار نادين الراسي في عيد ميلادها

«نطت من العربية».. القصة الكاملة لمحاولة انتحار نادين الراسي في عيد ميلادها

تصدرت الفنانة نادين الراسي، مؤشرات التريند على موقع جوجل العالمي، الأيام الماضية، وذلك بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، في حادث سير ماساوي.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول قصة محاولة نادين الراسي الانتحار، منذ أربعة سنوات، تزامنًا مع حلول عيد ميلادها  الـ 43 الساعات الماضية.

مفاجأة.. القصة الكاملة لمحاولة انتحار نادين الراسي: «نطت من العربية»

وفي ليلة عيد ميلادها عام 2018، حاولت نادين، الانتحار بإلقاء نفسها من السيارة، إلا أن محاولتها باءت بالفشل لأن الله لم يرد لها هذه النهاية، حسبما قالت في تصريحات صحفية.

كما حاولت نادين الانتحار بتناول أكثر من 90 قرص مهدئ قائلة: “كان من المفترض أن أكون توفيت في الثالث من أيلول ومراسم دفني تكون في اليوم التالي، وبعدما استعدت وعيي حاسبت نفسي لأنني اكتشفت من كان يمكن أن يتعذّب لدى رحيلي، فابني مارك هو من أنقذني”.

ورحل عن عالمنا الأيام الماضية، المطرب اللبناني جورج الراسي- شقيق الفنانة نادين الراسي – في حادث سير مروع، عن عمر ناهز 40 عاما، أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر تليفزيون «الجديد» اللبناني، تقريرًا يكشف مفاجآت جديدة حول الحادث، وفقًا لشهادة أحد شهود العيان، الذي مر صدفة في هذا اليوم.

وقال شاهد العيان، أنه رأى السيارة المحطمة، فنزل من سيارته ليطمئن على السائق ليتفاجأ أنه الفنان جورج الراسي.

وأضاف الشاهد، أنه قام بالتقاط صور للحادث وأرسلها إلى الفنانة نادين الراسي، شقيقة الراحل، وقام بالاتصال بها إلا أنها لم ترد على اتصالاته.

وأكد الشاهد على أن نبض الراسي ظل موجودا لمدة ساعات، أي أنه لم يمت فور اصطدامه بالحاجز الخرساني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!