الرئيسية / أخبار / فريدة الشوباشي تثير الجدل: «ليه ندفن المرأة طالما أبو عمة ودقن يراها عورة؟»

فريدة الشوباشي تثير الجدل: «ليه ندفن المرأة طالما أبو عمة ودقن يراها عورة؟»

أثارت الكاتبة الصحفية وعضو مجلس النواب،فريدة الشوباشي، جدلا واسعا الساعات الماضية، بعد تصريحات نارية لها عبر أحد البرامج التليفزيونية.

وقالت الشوباشي: “ليه ندفن المرأة ونرميها، هل لأن أبو عمة ودقن بيشتم ويحكم على تصرفاتها كأنها لعبة؟، فالمرأة ليست لعبة يلعبوا بيها”.

فريدة الشوباشي تثير الجدل: «ليه ندفن المرأة طالما أبو عمة ودقن يراها عورة؟»

وأشارت فريدة إلى أن ما يردد عن المرأة في هذا السياق؛ يعد خطابا غبيا، لأنها قوى ناعمة قادرة وفاعلة ومخلصة، والرجل مهما كان عظيما؛ فالمرأة أفضل.

وأكدت الشوباشي،  أن المرأة أثبتت جدارة، فيما يتعلق بثقة الرئيس فيها؛ ولذلك يستمر عطاءه لها في كل مجال، ولدينا 6 وزيرات، وسيدات باهرات في القضاء وفي البرلمان ومختلف مؤسسات الدولة.

وكانت حالة من الجدل الواسع شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي، الساعات الماضية، بعد تداول منشور للمحامية نهاد أبوالقمصان، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، تتحدث فيه عن أن آيات القرآن الكريم لم تجبر السيدات على إرضاع أولادهن.

وقالت أبو القمصان : «في شاب سألنى انتي يا أستاذة قلتى الأم مش ملزمة برضاعة أولادها ولو رضعت تأخذ أجرًا؟، فرديت: قلت يا ابنى دا مش كلامي دا كلام ربنا عز وجل في القرآن في سورة البقرة وفي سورة الطلاق».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!