الرئيسية / فنون / بعد أنباء زواج «أبو هشيمة».. رد فعل ياسمين صبري سيفاجئك
ياسمين صبري وأبو هشيمة

بعد أنباء زواج «أبو هشيمة».. رد فعل ياسمين صبري سيفاجئك

قبل نحو شهر، رجحت صورة وجود رجل الأعمال المصري أحمد أبوهشيمة وزوجته السابقة ياسمين صبري في مكان واحد في تركيا، رجوعهما إلى بعض.

واعتبر كثيرون ذلك الظهور دليلًا على عودة الثنائي المصري، لكن أحمد أبوهشيمة كان له رد آخر، ونشر مجموعة صور عبر حسابه على “إنستجرام” من جزيرة إبيزا الإسبانية، في الوقت الذي ظهرت فيه المهندسة المصرية دينا أيمن من المكان نفسه.

أحمد أبو هشيمة والمهندسة المصرية دينا أيمن

وظهر أحمد أبوهشيمة رفقة رجل الأعمال المصري محمد زكي على جزيرة إبيزا الإسبانية، وتزامن ذلك مع مجموعة صور نشرتها المهندسة المصرية الشابة دينا أيمن من المكان نفسه، في إطلالة ساحرة تركت الجميع في حيرة، لتكثر التساؤلات حول علاقتها بأحمد أبو هشيمة.

وما زاد من قوة الشكوك هو متابعة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة لحساب دينا أيمن على إنستجرام، وتعبيره عن إعجابه بأكثر من صورة لها مؤخرا.

ومن جانبها، لم تعلق ياسمين صبري على هذا الأمر، إذ شاركت جمهورها ومتابعيها صورة من داخل طائرة، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور “انستجرام”.

ونالت الصورة  إعجاب المتابعين حيث علق أحدهم: “أنيقة كعادتك”، وأضاف آخر: “يا إلهي”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل “فرصة تانية” الذي عرض في دراما رمضان 2020، مع النجوم: أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، ودياب وغيرهم، ومن إخراج مرقس عادل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!