الرئيسية / فنون / لن تصدق من هي ابنة عبلة كامل.. فنانة شهيرة بمسلسل «ما وراء الطبيعة»
عبلة كامل
عبلة كامل

لن تصدق من هي ابنة عبلة كامل.. فنانة شهيرة بمسلسل «ما وراء الطبيعة»

انتقلت موهبة التمثيل من الفنانة عبلة كامل إلى إحدى بناتها وهي زينب كمال، حيث شاركت في مسلسل “ماوراء الطبيعة”، والذي تم عرضه على منصة “نتفليكس”.

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وسط الجمهور، وعلقت زينب على مشاركتها بأنها سعيدة بمشاركتها ولو بجزء صغير في المسلسل، وأنها تشعر بالشغف دائمًا تجاه “الميتافيزيقيا”، وأسرار الطبيعة والواقعية السحرية.

وتابعت زينب أنها ساعدت في اختيار أوراق التاروت التي ظهرت في المسلسل، وأعربت عن تحمسها للجزء الثاني من مسلسل “ما وراء الطبيعة”، وزينب هي قارئة لورق التارتوت في الواقع، ومتزوجه ولديها بنت تدعي “زهرا”.

تزوجت الفنانة عبلة كامل من المخرج والفنان “أحمد كمال”، وأثمر زواجهم عن ولادة ابنتين توأم “زينب، وفاطمة”، ولم يستمر زواجهما وحدث الانفصال، وتزوجت عبلة للمرة الثانية من الفنان “محمود الجندي”، ولم يستمر الزواج لأكثر من عامين وحدث الانفصال بعدها، وارتدت عبلة الحجاب في عام 2005، واستمرت في التمثيل وإن قل ظهورها عن السابق.

شاركت الفنانة عبلة كامل في العديد من الأعمال الفنية، ومن ابرزهم، فيلم “يا أنا يا خالتي”، وفيلم “اللمبي”، وفيلم “وداعا بونابارت”، وفيلم “سواق الهانم”، وفيلم “كلم ماما”، وفيلم “التعويذة”، وغيرها الكثير من الأعمال الأخرى.

كما شاركت في الدراما التليفزيونية من خلال العديد من المسلسلات منها، مسلسل “لن أعيش في جلباب أبي”، ومسلسل “أين قلبي”، ومسلسل “ليالي الحلمية”، وغيرها من المسلسلات الأخرى.

مقالات أخرى قد تهمك:

«زهرة» زوجة حمو بيكا تخطف الأنظار بجمالها.. والجمهور: «ليك حق تخبيها»

«أخرسي وخلصيني منك».. طليق نوال الزغبي يهدد بفضحها ويُفجر مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!