الرئيسية / فنون / «بعدما حذفت صوره».. زوج نسرين طافش يفاجئ الجميع بتصرف صادم

«بعدما حذفت صوره».. زوج نسرين طافش يفاجئ الجميع بتصرف صادم

فاجئ شريف شرقاوي، زوج الفنانة نسرين طافش، الجمهور الساعات الماضية، وقام بحذف جميع صورهما من حسابه على إنستجرام، وذلك بعد تداول أنباء الأيام الماضية تفد بانفصالهما.

وكانت أثارت نسرين طافش، حالة من الضجة الكبيرة بين رواد السوشيال ميديا بعدما قامت بحذف صورها مع زوجها من على حسابها الشخصي، بموقع إنستجرام، وهو ما جعل الجميع يتوقع أنها انفصلت بعد زواج استمر اكثر من 50 عامُا.

«بعدما حذفت صوره».. زوج نسرين طافش يفاجئ الجميع بتصرف صادم

ومؤخرًا نفى شرقاوي، تلك الأنباء المتداولة وعلق: ” نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها.. نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صورة صفحتها.. من فضلكم سيبو الناس تعيش بحرية واستخدموا طاقتكم في ما يفيدكم.”

وبالرغم من نفي شريف شرقاوي لأنباء الطلاق، إلا أن تصرفه اليوم أثار تساؤلات عدة حول طلاقهما من جديد.

وقبل أنباء انفصالهما وحذف نسرين الصور، نشر الدكتور شريف شرقاوي مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، بحسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف، على الفيديو: «الطفل الداخلي المطمئن = السلام الداخلي .. داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان ، عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى بالسلام الداخلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!