الرئيسية / فنون / مأساة محمد فؤاد «تقطع القلب».. لن تصّدق من هو أخوه وكيف توفى

مأساة محمد فؤاد «تقطع القلب».. لن تصّدق من هو أخوه وكيف توفى

روى الفنان محمد فؤاد، في تصريحات سابقة قصة شقيقة التي اشتعلت بها مواقع التواصل مؤخّراً وأحزن الجمهور.

وقال إن هناك أخا له يُسمى إبراهيم أحد الأبطال المصريين الذين استشهدوا في حرب 1967.

وأشار إلى أنه لم يتعرفوا على المكان المدفون به حتى الآن، متابعًا: أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه.. والإسرائيليين داسوا بالدبابات على عيالنا، ومن حقنا نرجع ولادنا. محمد فؤاد: أمنية حياتي أدفن أخويا وأدفن نفسي معاه

وأوضح فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، إلى أن أمنية حياته أن يدفن أخوه إبراهيم، قائلًا: منعرفش هما فين وعايشين على أمل نلاقي له تربة.

 

وكان مجلس نقابة الموسيقيين قرر تغريم النجم محمد فؤاد 20 ألف جنيه، لغنائه بطريقة “بلاى باك” على فلاشة، خلال إحيائه حفلا غنائيا فى الساحل الشمالى، وذلك بحسب طارق مرتضى المستشار الإعلامى للنقابة. وكان مجلس إدارة نقابة الموسيقيين قد أصدر قرارا بمنع الغناء من خلال الفلاشة “طريقة البلاي باك”.

وقدم فؤاد خلال الحفل الغنائى فى الساحل الشمالى عددا من أغنياته الشهيرة منها “كامننا”، “كداب”، “بين إيديك”، “ابن بلد”، “سلام” وغيرها.

وفي سياق متصل، انتهى النجم محمد فؤاد من تسجيل أغنية جديدة تحمل توقيع الملحن الشاب محمد شحاتة بعنوان “زمان” من كلمات محمد بندارى وألحان محمد شحاتة وتوزيع محمد عمار، كما اختار فؤاد أغنية أخرى من كلمات محمد بندارى، ولحن مشترك بين محمد شحاتة وعلى الخواجة، لكن لم يستقر على اسمها حتى الآن، وينتمى كلاهما للأغنيات الدرامية التي اشتهر بها فؤش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!