الرئيسية / فنون / «مش أول مرة».. 4 أسباب أدت إلى زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

«مش أول مرة».. 4 أسباب أدت إلى زيادة وزن شيرين عبد الوهاب

أثارت شيرين عبد الوهاب ضجة كبيرة منذ ظهورها الأول بعد انفصالها عن حسام حبيب، بسبب تغيير شكلها وزيادة وزنها بشكل ملحوظ وذلك بسبب حالتها النفسية السيئة في الفترة الأخيرة.

ولكن لم تكن هذه المرة الأولى التي تظهر فيها شيرين بالوزن الزائد، فظهرت هكذا عدة مرات على مدار مسيرتها الفنية وكل مرة سبب خاص بالمرحلة.

الحمل

ظهرت شيرين عبد الوهاب لأول مرة في بداية مسيرتها الفنية، بوزن زائد بعد فترة كبيرة من الرشاقة، على المسرح بسبب حملها الأول، واستمرت شيرين فترة كبيرة بالوزن الزائد حتى بعد الإنجاب.

وزادت شيرين عبد الوهاب في الوزن مرة أخرى بعد حملها الثاني، ولكن بعد الإنجاب مرة أخرى خضعت لحمية غذائية أدت إلى خسارة الوزن بشكل كبير.

تليف على الرحم

عادت شيرين في عام 2019 بوزن زائد مرة أخرى، وفسر المتابعون بأنها للمرة الثالثة، ولكن خرجت عن صمتها وفسرت زيادة وزنها بأنها خضعت إزالة تليف كبير على الرحم.

انتفاخ البطن

وبعد الانفصال من حسام حبيب، علق رواد السوشيال ميديا على صور شيرين بأنها تخفي حملها منه، ولكن نفت الأمر سريعا وقالت إنها تعاني من انتفاخ البطن وبكتيريا القولون العصبي.

الوسواس القهري

ظهرت شيرين على الساحة الفنية من جديد في حفل قرطاج، واحدثت ضجة بسبب تقبيل يد طبيبها نبيل عبد المقصود، دكتور الإدمان والسموم، وهذا طبيبها الخاص، وربط الجمهور بين تواجد الدكتور في الحفل وبين تصريحاتها السابقة عن تناول الأدوية المهدئة وإصابتها بالوسواس القهري وبين زيادة وزنها.

ولم تكن شيرين عبد الوهاب تختفي عن جمهورها بسبب زيادة وزنها، بل كانت تختار إطلالات تناسب الوزن الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!