الرئيسية / فنون / بعد مرور 20 عامًا.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «أمير الظلام»

بعد مرور 20 عامًا.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «أمير الظلام»

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خطأ فادح لم يلاحظه أحد من قبل في فيلم “أمير الظلام” للفنان عادل إمام، وذلك بعد مرور 20 عاما على العرض.

بدأت القصة عندما تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صورةً من أحد مشاهد الفيلم، كشفت عن خطأ فادح ارتكبه المخرج وأثار سخريةً كبيرة، وهو مشهد قيام رئيس إحدى العصابات بمحاولة اغتيال أحد الرؤساء القادمين إلى مصر.

ولكن المفاجأة أن رئيس العصابة الذي يقف مصوباً بندقيته نحو الرئيس لا يوجد فيها مصوّب “سنايبر”، في حين أن المشهد يعرض علامة التصويب على الهدف، كما أن البندقية لا تحمل خزينة للرصاص من الأساس، وهو ما يجعل الخلل واضحاً في المشهد.

وليس ذلك فقط، بل إن رئيس العصابة لا يتمكن من إصابة الهدف، وذلك لأن “سعيد المصري” والمكفوفين يتمكنون في آخر لحظة من اقتحام الغرفة عليه لإفشال مهمته، وينجحون بذلك.

الأمر الذي أثار دهشة المشاهدين، حول كيف يمكن لمجموعةٍ من الأشخاص العاديين إفشال خطة قاتل محترف ومدرّبٍ بشكلٍ كبير لإتمام هذه المهمة، لينتهي الفيلم بقتل “ماركوس”، وتقليد “سعيد المصري” نيشان البطولة لما قدمه من خدمةٍ كبيرة لوطنه.

ويبدو أن هذا ما أثار سخرية المتابعين، الذين أبدوا دهشتهم لأنه لم يتم اكتشاف هذا الخطأ أو الانتباه إليه على مدار 20 عاماً من عرض الفيلم.

مقالات أخرى قد تهمك:

رغم مرور أكثر من 40 عامًا.. خطأ فادح في فيلم «رجل فقد عقله»

بعد مرور 13 عامًا.. خطأ فادح لم يلاحظه أحد في فيلم «عمر وسلمى 2»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!