الرئيسية / فنون / زوجة راغب علامة تثير ضجة بـ «مايوه مثير».. والجمهور: «أجمل من كل الفنانات»

زوجة راغب علامة تثير ضجة بـ «مايوه مثير».. والجمهور: «أجمل من كل الفنانات»

جيهان علامة زوجة الفنان راغب علامة حيث حرصت على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور و الفيديوهات «إنستجرام»، بصورا جديدة خلال استمتاعها بالأجازة الصيفية.

ونشرت زوجة راغب علامة مجموعة صور وفيديوهات لها عبر خاصية “الستوري” في حسالها بـ إنستجرام. وظهرت جيهان بالمايوه المنقوش بالأحمر والأسود، حيث كانت تستمتع بوقتها على إحدى الشواطئ البحرية في مصر.

وعلى الفور، تداولت الصورة بين مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت التعليقات التي تشيد بجمالها، وعلق أحدهم وكتب: “أجمل من كل الفنانات”.

ويستعد المطرب اللبناني راغب علامة والمطرب محمد نور، لإحياء حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس المقبل الموافق 25 أغسطس الجارى، ويقدمان باقة مميزة من أشهر أغنياتهم للجمهور المصري.

وطرح الفنان اللبناني راغب علامة، فيديو كليب جديد عبر عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” بعنوان “استمارة 6” من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع توما.

يُذكر أن النجم اللبناني راغب علامة، طرح فيديو كليب مؤخراً، أغنية تحمل اسم “تعاليلي”، عبر قناته على يوتيوب ومنصّاته الرسمية على السوشيال ميديا، وذلك تزامنًا مع الاحتفال بعيد ميلاده، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع موسيقي تومه.

مقالات أخرى قد تهمك:

أول ظهور علني لإبنة فيفي عبده الفلسطينية.. لن تصدق من هو والدها

«قفشتها مع جوزي في أوضة نومي».. فنانة شهيرة تثير ضجة بخيانة زوجها مع صديقتها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!