الرئيسية / فنون / أول رد من نسرين طافش على أنباء طلاقها.. مفاجأة نارية

أول رد من نسرين طافش على أنباء طلاقها.. مفاجأة نارية

أثارت الفنانة السورية نسرين طافش، حالة من الجدل الكبير على مواقع السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما قامت بحذف صورها مع زوجها الدكتور شريف شرقاوي من على حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، وذلك بعد زواج استمر عدة أيام فقط.

وردت نسرين، على هذه الأخبار من خلال خاصية الاستوري بموقع إنستجرام قائلة :في الصمت حياة أخرى لا يعرفها من اعتاد الضجيج في إكاره وكلماته وتصرفاته.. المتصلون بأنفسهم لديهم جمال في داخلهم يشغلهم كثيرًا عن متابعة ما لا يعنيهم ويثربهم ويبهجهم.. لن تستطيع أن تحيا مثلهم ونفسك تتغذى على السطحية.. والفضول الجمال والعمق لا ينفصلان.

وقبل أنباء انفصالهما وحذف نسرين الصور، نشر الدكتور شريف شرقاوي مقطع فيديو لهما، وهما يلعبان كرة المضرب على الشاطئ، بحسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب شريف، على الفيديو: «الطفل الداخلي المطمئن = السلام الداخلي .. داخل كل منا طفل داخلي له وجهان يظهران في المواقف الصعبة أحدهما مبتهج يحتاج للعلب والمرح والآخر خائف حزين وغاضب بحاجة للعطف والاحتواء وكلهما بحاجة للتقبل والحب كي يشعران بالأمان ، عندها فقط سيظهر الشخص الناضج بداخلك ليتعامل مع المشاعر بحكمة و توجيه متزن و متناغم لتصل لمرحلة تسمى بالسلام الداخلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!