الرئيسية / فنون / «ندمانة».. حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن مشهد إغراء بـ كلمني شكرًا

«ندمانة».. حورية فرغلي تفجر مفاجأة عن مشهد إغراء بـ كلمني شكرًا

علقت الفنانة حورية فرغلى، على مشهد الإغراء فى فيلم كلمنى شكرًا، وقالت :” لو رجع بيا الزمن مش هعمل هذا المشهد، مؤكدة أنه لم يكن مكتوبًا فى الورق أثناء عرض الدور عليها”.

وأضاف الفنانة حورية فرغلى، خلال حوار تلفزيوني، :” المشهد كان عبارة عن ارتداء نظارة و الجلوس على الكمبيوتر بقميص نوم فقط ولكن لم يكون هناك ترتيب لجعل الملابس كما ظهر”.

ولفتت إلى أنها لم تخلع ملابسها بالكامل، على الرغم من أن الكاميرا أظهرت خلعها للملابس، و الجميع اعتقد ذلك.

وأشارت إلى أن هذا المشهد كان أول يوم لها فى التمثيل، وأنها نفذت تعليمات المخرج خالد يوسف، وكانت خائفة منه:” فقمت بتنفيذ تعليماته ونادمه عليها”.

مواقف مؤثرة

وكانت أكدت حورية فرغلي في تصريحات تلفزيونية على قناة الشمس، على أنها تعرضت للعديد من المواقف المؤثرة في حياتها بسبب أعمالها خاصة بعدما تركها خطيبها بسبب إحدى مشاهدها في فيلم “كلمني شكرا” موضحة :”خطيبي اداني الدبلة بعد ما اتفرج عليا في فيلم كلمني شكرا”.

أكدت الفنانة حورية فرغلي أن أغنيتها الجديدة”القطة السافلة” ليس بها أى كلام خادش للحياء أو يثير إزعاج الجمهور، بل بالعكس الأغنية قائمة على إيفيه طريف بعيد كل البعض عن الألفاظ الخارجة.

وأضافت حورية فى تصريحات، أنها فوجئت بكلام زميلتها غادة إبراهيم بأنها عرضت عليها الأغنية من قبل ورفضتها بسبب كلامها الخارج.

وتابعت : على الفور اتصلت بمنتج الأغنية ونشبت بيننا خناقة فى التليفون بسبب قيامه بعرض الأغنية على غادة إبراهيم قبل غنائى لها، ناكرا كل هذا الكلام جملة وتفصيلا، وأكد أن الأغنية لم تعرض عليها من الأساس ولا يعلم لماذا تقول مثل هذا الكلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!