الرئيسية / منوعات / بعد عامين من تفوقه بالثانوية العامة.. تعرف على مصير «إبراهيم» بائع الفريسكا

بعد عامين من تفوقه بالثانوية العامة.. تعرف على مصير «إبراهيم» بائع الفريسكا

شهد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022 وسماع أسماء الأوائل، حالة من الفرحة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الفور تساءل البعض عن مصير الطالب إبراهيم عبد الناصر الشهير إعلاميًا في 2020 بـ«بائع الفريسكا» بالإسكندرية بعدما حصل على نسبة 99.6% في الثانوية العامة شعبة علمي العلوم، ليحقق حلمه وحلم أسرته في الالتحاق بكلية الطب جامعة الإسكندرية.

وأثار «إبراهيم» ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي في 2020، بعد أن نشر أحد الأشخاص فيديو له على أحد شواطئ الإسكندرية، إذ كان يعمل بائع فريسكا مثل والده كي يساعده في توفير مصاريف عائلته البيسطة، وتحدى «بائع الفريسكا» ظروف أسرته الصعبة واجتهد ليفرح والده بنجاحه بعد حصوله على 99.6% بالثانوية العامة، وانهالت عليه العديد من الهدايا والمساعدات بعد هذا التفوق.

وبعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2022، بدأ الكثير في التساؤل عن مصير أشهر المتفوقين بالأعوام القليلة السابقة، و كان على رأسهم «إبراهيم» المعروف إعلاميًا بـ«بائع الفريسكا».

«إبراهيم» يستمر في التفوق
لم يتوقف الطالب إبراهيم عبد الناصر عن الاستمرار في التفوق بعد التحاقه بكلية طب الإسكندرية، إذ استكمل مسيرة تفوقه بالثانوية العامة، وحصل على تقدير امتياز في أول سنة وكذلك هذا العام حصد على نفس التقدير: « إبراهيم ما شاء الله ما زال مستمر في التفوق بتاعه وفي سنة أولى طب جاب امتياز، والسنة دي بردوا جاب امتياز»، بحسب ما رواه المهندس «مجدي» خال الطالب إبراهيم.

وتابع في تصريحات له أن «إبراهيم» يجتهد ويذاكر، لأنه يرغب في الحصول على تقدير امتياز كل عام: «هو بيذاكر ويجتهد حتى مش بيقدر يذاكر لأخوه اللي هو داخل دلوقتي ثالثة ثانوي بس شعبة أدبية».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!