الرئيسية / فنون / زوجة سعد الصغير تفاجئ الجميع وتنشر صور جريئة لهما.. لن تصدق كيف ظهروا 

زوجة سعد الصغير تفاجئ الجميع وتنشر صور جريئة لهما.. لن تصدق كيف ظهروا 

فاجئت برلنتي عامر، زوجة الفنان سعد الصغير، الجمهور الساعات الماضية، وقامت بنشر صور خاصة تجمعهما عبر ستوري حسابها الرسمي بتطبيق الصور إنستجرام.

وظهرت برلنتي في الصور، في أحضان سعد الصغير، كما ظهر وهو يقبلها أمام الجميع.

زوجة سعد الصغير تفاجئ الجميع وتنشر صور جريئة لهما.. لن تصدق كيف ظهروا 

وجاءت تلك الصور، بعد فترة قصيرة من عودتهما بعد طلاق دام لمدة تقارب 4 أشهر، حيث انفصل الثنائي في أبريل الماضي وعادا مجددا في منتصف يوليو الماضي.

وفي وقت سابق، ردَّ الفنان سعد الصغير على تصريحات أرملة شقيقه هبة فوزي، والتى طالبته بحقها فى الميراث، قائلًا: “أنت بتكلميني أنا ليه، روحي لأولاد محمد الراحل، أنا ذنبي إيه أنا مالي أنا، وأولاده أحدهما خريج كلية الحقوق والثاني خريج كلية الإعلام”.

ووجَّه حديثه إلى أرملة شقيقه خلال بث مباشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلًا: “روحي المحكمة واثبتي أن أنت كنت متزوجة من شقيقي، وبعدين المحكمة هتبعتك للورثة، وأنا مش طرف فى المشكلة، وهناك أمور أخرى هاخد حقي بالقانون ومنها اتهامي لي بخطفك والاعتداء عليك”.

وتسائل: “أنت هتتخطفي ليه.. عشان شقة، وأنت بتقولي أن أنت زوجة أخي، وبحكم هذه العلاقة يجب أن أعلم من وراء واقعة الخطف، والموضوع كله يا هبة مش محتاج، بس إزاي بعد 18 سنة جاية تقولي أن ليكي ورث، وأنا اديتك 35 ألف جنيه، وأنت دلوقتي بتقولي لا أنا عايزة أقعد مع سعد، وأنا مش هقعد معاكي لأني مش طرف فى القضية، وانت عارفة القضاء بتاعنا لا فيه سعد ولا أبو سعد حتى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!